كيف تعتمدين البنطلون البيج بأجمل الطرق

البنطلون البيج من صيحات الموضة الأكثر رواجاً التي شاهدناها هذا الموسم، وقد تنوعت التصاميم التي قدمتها العلامات التجارية ودور الأزياء العالمية بين الكاجوال والرسمي وبذلك تستطعين أن تجدي التصميم المناسب لك حسب شكل الجسم أو حسب المناسبة أيضاً واليك بالتفاصيل كل ما عليك أن تعرفينه عن البنطلون البيج وطرق تنسيقه.

البنطلون البيج موضة هذا الموسم:

نسقي البيج مع الأحمر لاطلالة ملفتة

البنطلون البيج كان من صيحات الموضة الأبرز والأكثر رواجاَ وقد تنوعت قصاته بين الموديلات الكلاسيكية ذات الخصر المتوسط الارتفاع والأرجل المستقيمة وبين الموديلات الشبابية المستوحاة من البناطيل العسكرية أو الرياضية بقصة الأرجل الواسعة والمزمومة عند الكاحل، وهناك القصات المستوحاة من السبعينات الضيقة من الأعلى مع أرجل واسعة من الأسفل والقصات الواسعة بشكل كامل مع الخصر العالي، وبالنسبة للدرجات اللونية فأيضاً كانت متنوعة من البيج الفاتح الأقرب للأبيض السكري مروراً بالبيج الدافئ، والكريم، واللون الجملي camel أيضاً وقد شاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من ماكس مارا Max Mara، جيفنشي Givenchy، بربري Burberry، برادا Prada، فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham والقائمة تطول.

كيف تعتمدين البنطلون البيج هذا الموسم؟

ارتدي البنطلون البيج بأسلوب عصري

البنطلون البيج كما ذكرنا أحد أبرز صيحات الموضة وهنالك العديد من الأساليب المميزة لاعتماده حيث وببساطة من الممكن أن تعتمدينه مع قميص أبيض لإطلالة كلاسيكية أم مع سويتشرت قطنية لإطلالة صباحية كاجوال أم مع توب سوداء لإطلالة مسائية أنيقة أم مع مشتقات اللون الزهري لإطلالة أنثوية، وفي حال رغبت بإطلالة عصرية ملفتة نسقيه مع توب باللون الأحمر الحيوي، أو الأصفر القوي. وبإمكانك أيضاً تنسيق إطلالة كاملة باللون البيج موضة هذا الموسم.

البنطلون البيج من صيحات الموضة الرائجة التي توحي بالأناقة والعصرية في آن واحد، شاهدي أجمل التصاميم التي اخترناها لك منه لتنسقي أجمل الإطلالات المميزة.