انطلاق بطولة السعودية للراليات الصحراوية 2019 في مدن المملكة 

أوضح رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل عن بطولة السعودية للراليات الصحراوية 2019 التي ستتكون من خمس جولات في عدد من مدن المملكة.

بطولة السعودية للراليات الصحراوية 2019

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل أن البطولة ستبدأ في رالي عسير الذي سيمثل الجولة الأولى خلال شهر يوليو 2019 ،  يليه رالي العلا نيوم شهر سبتمبر 2019 ، وسيكون رالي القصيم الجولة الثالثة في أكتوبر 2019 على أن يكون رالي جدة الجولة الرابعة وسيقام في نوفمبر 2019 وتختتم البطولة في شهر ديسمبر 2019  بجولة رالي الشرقية، مبيناً أن رالي العلا نيوم سيكون كروس كانتري بمسافات طويلة، فيما ستقام باقي الجولات بنظام الباها.

ونوه سموه أنه لم نتمكن هذه النسخة من ضم رالي حائل نيسان للبطولة، بسبب إقامته في وقت مبكر، وسيكون رالي حائل جولة سادسة خلال النسخة الثانية من البطولة التي ستقام عام 2020 .

و أكد نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد عبدالله باخشب أن البرامج لن تتعارض مع إقامة الجولات لأي بطولة أو جولة عالمية، سعيا منهم لكسب مشاركات دولية وضمان مشاركة السائقين السعوديين المرتبطين في مشاركات عالمية ، ووجه باخشب الدعوة للمنظمين للتنسيق مع المدير التنفيذي في الاتحاد ريان خريشي لعقد ورش عمل وتقديم عروضهم ليكون لهم الأولوية في تنظيم بطولات الاتحاد المستقبلية.