سوق جاكس.. فعالية فنية مبتكرة تنتظر الزوار في حي جاكس بالدرعية

أعلن حي جاكس بالدرعية في المملكة العربية السعودية عن إطلاق فعالية جديدة من أجل التعرف عن قرب على الحرفيين المحليين والمصممين والفنانين السعوديين.

موعد انطلاق الفعالية

حيث أعلن حي جاكس من خلال صفحته الرسمية على تطبيق الصور الشهير "انستجرام" عن انطلاق فعالية سوق جاكس نهاية الأسبوع الجاري.

حيث من المقرر أن تنطلق فعالية سوق جاكس يوم الجمعة المقبل الموافق 30 سبتمبر في حي جاكس ومن المقرر أن تنتهي الفعالية يوم السبت الموافق الأول من أكتوبر المقبل.

ونوه حي جاكس إلى أن فعالية سوق جاكس من المقرر أن تبدأ في الساعة الخامسة من مساء كل يوم وتنتهي في الحادية عشر مساء كل يوم.

تجربة إبداعية فريدة

ننتظركم نهاية الأسبوع القادم في #سوق_جاكس لزيارة حيّنا والتعرّف على الحرفيين المحليين والمصممين والفنانين #جاكس pic.twitter.com/ARMHm6scGz

— جاكس | JAX (@JAXDiriyah) September 26, 2022

ويسعى حي جاكس إلى تقديم تجربة إبداعية فريدة وذات مذاق جمالي مختلف، وبما يسهم في تعزيز مكانة "حي جاكس" في الدرعية كمنصة فنية ثقافية ملهمة ونابضة بروح الفن وإبداعاته.

وأكدت منصة حي جاكس للزوار في نهاية رسالتها: "ننتظركم نهاية الأسبوع القادم في #سوق_جاكس لزيارة حيّنا والتعرّف على الحرفيين المحليين والمصممين والفنانين".

حي جاكس هو عبارة عن منطقة صناعية في محافظة الدرعية الواقعة في منطقة الرياض، تتكون من أكثر من 100 مستودع تم تجديدها؛ لتصبح المنطقة المرجعية للفنون والثقافة في المملكة، وستتضمن مجموعة مساحات للعرض، واستوديوهات للفنانين، ومعارض فنية ومرافق ومنصات.

كما ستستضيف المنطقة المراكز الإعلامية وفعاليات وأنشطة سيتم تفعيلها طوال العام، وستساهم في دعم المجتمع الإبداعي من جميع مناطق المملكة؛ لإنشاء مساحة تمكن المبدعين من التفاعل مع بعضهم البعض.