اخطاء لا يغفرها الرجل للمراة ابدا مهما كان محبا لها

اخطاء لا يغفرها الرجل للمراة ابدا

اخطاء لا يغفرها الرجل للمراة ابدا

تعتبر القدرة على الغفران من الامور الهامة التي تتفوق فيها المراة على الرجل، فلو اننا تاملنا طبيعة العلاقة بين الرجل والمراة، نجد ان النساء اقرب الى التسامح وغفران ذلات واخطاء الرجل، اذ توجد نسبة كبيرة من النساء تغفر للرجل اخطاء كبيرة، متجاوزة عنها بقلبها الحنون.

8 اشياء يجب ان يتعلمها الرجل من المراة

اما الرجل فليس من السهولة ان يغفر للمراة اي خطأ، كما انه من الصعب التنبؤ بردود افعال الرجال عندما تقع النساء في خطأ ما سواء كان عن قصد او بغير قصد.

للزوجة .. لا تقبلي بهذه الافعال ابدا

اخطاء لا يغفرها الرجل للمراة

محاولة تغييره

لا يغفر الرجل للمراة محاولاتها لتغييره لان في ذلك تصريح باستيائها منه في بعض الامور، كما ان الرجل يشعر بعدم حب امراته له، لانه من احب سيتقبل حبيبه بعيوبه قبل مميزاته.

عدم تقديره واهمال وجوده

من الاخطاء الكبرى التي قد تقع فيها المراة، والتي قد تجعل الرجل ينفر منه، وهي عدم منحه التقدير الذي يليق به كزوجا، وراعيا لها، كما انه لن يغفر لها ابدا اهمالها له، واهمال وجوده في حياتها.

اهانة اهله واقاربه

فالرجل لا يغفر ابدا اي اساءة تصدر من امراته، وزوجته تجاه اهله واقاربه، فمهما كان محبا لها، لانها لم تحترمه، ولان الرجل يعتبر ان اي اهانة لاهله هي اهانة له شخصيا.

هل تغفرين هذه الافعال لزوجك

التخلي عنه في الازمات

لن يغفر الرجل لزوجته تخليها عنه في ازمته، وفي شدة احتياجه لها، وليس ذلك فحسب بل انها تسقط من نظره ويفقد احترامه لها لانها خانت ميثاق العلاقة بين الزوج والزوجة ولم تقف بجواره ولم تدعمه.

الخيانة 

والخيانة هنا لا تتوقف على علاقتها باخر فقط، فعدم اخلاص المراة للرجل في كثير من الامور واخفائها عليه تعد خيانة له، وهو ما لايغفره الرجل ايضا.

التطاول عليه وجرحه بالكلمات

يحدث وان تتطاول بعض النساء على ازواجهن بطريقة جارحة، وهو ما لا يقبله كثير من الرجال، فمهما كان السبب على المراة ان تحفظ لسانها، وتصون نفسها، وان تحفظ لزوجها كرامته.

لا تعرضي حياتك الزوجية للخطر بهذه الافعال