صديقات الرجل سببا قويا لانجذاب النساء اليه

صديقات الرجل سببا قويا لانجذاب النساء اليه

صديقات الرجل سببا قويا لانجذاب النساء اليه

كثيرة، ومتعددة عوامل الجذب التي تسبب ميل وانجذاب الانثى الى الى الرجل، منها الوسامة، الرجولة، طول القامة، او حتى الحس الفكاهي والمرح، وكلها عوامل جذب مقنعة، اذ ان هناك عوامل اخرى قد يحتار في التسليم بها العقل، مثل انجذاب المراة الى الرجل بسبب صداقاته النسائية المتعددة مثلاّ!

صديقات الرجل 

اثبتت دراسة سابقة اجرتها جامعة تكساس الامريكية، بقيادة الدكتورة سارة هيل، والتي نشرت من قبل في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ان تعدد صداقات الرجل مع النساء، وازدياد عدد صديقاته يعتبر عامل جذب قوي للمراة، اذ تم دراسة تجربتين، الاولى شارك فيها 148 فتاة من طلبة الجامعات، سئلوا فيها عن تقييم انجاذبهن الى الرجل في حال كان صديقا لامراة او صديقا لرجل مثله، سواء كانت صداقته للمراة علاقة عاطفية او علاقة صداقة فقط.

وقد تمثلت التجربة الثانية في عرض صور لرجل ظهر وحده دون صديقة، على 97 من الطالبات الجامعيات، وذلك لتقييم احتمالية انجاذبهم اليه للدخول معه في علاقة غرامية بناء على الصور المعروضة.

وكان من اهم نتائج الدراسة ان نسبة كبير جدا من النساء زاد حماسها لتلك العلاقة في حالة الرجل ذو العلاقات، والصداقات النسائية المتعددة، ما اكد ما جاءت به الدراسة من ان صديقات الرجل وعلاقاته الغرامية لها دور كبير في انجذاب النساء له.

سر انجذاب بعض النساء الى الرجل متعدد الصداقات

بعيدا عن ما جاءت به الدراسة فالامر غير مستبعد، ويحدث على ارض الواقع، ولكن ما السبب في ذلك؟، ربما كان السبب معرفة هذا الرجل لاحتياجات الانثى ولعبه على هذا الوتر الحساس الذي له اثر كبير في التاثير على المراة، ولذلك تنجذب اليه النساء بسبب صداقاته النسائية والغرامية المتعددة، خصوصا وان تمسك النساء به يزيد من علامات استفهام كثيرة حول الرجل من قبل النساء الاخريات، مؤكدين انه لابد وان هذا الرجل يتمتع بمزايا عديدة تجتاح مشاعر الانثى، وتشعرها بانجذاب شديد اليه، ومهما كان السبب في ذلك، علينا ان لا ننسى انه لا يصح التعميم ابدا، فما يروق لامراة، قد لا يروق لامراة اخرى.

اين الامان؟

على الرغم من الدراسة السابقة الا ان بعض النساء قد ينفرن من هذا النوع من الرجال، وذلك لسبب هام جدا، وهو الافتقار الى الامان، لان مثل ذلك الرجل لا يؤتمن على المراة، ولا على، ولا على قلبها، ولا مشاعرها فلا امان معه على الاطلاق.

غرور الرجل

لا شك ان تهافت النساء على الرجل بسبب علاقاته النسائية سيخلق غرور كبير بداخله، وهذا الغرور سيضر الرجل، وليس فقط المراة، لانه سيعتقد ان اي امراة يقابلها ستعجب به لا محالة، وستنجذب اليه، وهو اعتقاد خاطئ للغاية.