أبرز الخبراء و المؤثرين في قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب في دبي

تنطلق فعاليات  قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب، في 10 ديسمبر الجاري بمركز دبي التجاري العالمي، بمشاركة مجموعة كبيرة من الخبراء والمؤثرين على منصات التواصل الاجتماعي.

وتستضيف الحلقات الاجتماعية أكثر من 50 متحدثاً من أبرز المؤثرين في المنطقة العربية والعالم لمناقشة واقع شبكات التواصل الاجتماعي ومستقبلها والأدوار المتوقعة خلال المرحلة المقبلة إلى جانب سبل التوظيف الأمثل لهذه الشبكات في خدمة المجتمع.

وتتكون "الحلقات الاجتماعية" من 8 جلسات تفاعلية يشارك فيها أكثر من 50 متحدثا من الشخصيات العربية والعالمية الأكثر تأثيراً وخبرة في مجال التواصل الاجتماعي، وتغطي العديد من المواضيع والمحاور مثل المحتوى المبتكر، ومستقبل الترفيه في التواصل الاجتماعي، وريادة الأعمال، وبرامج الكوميديا، والتكنولوجيا، والسياحة والسفر، وعالم الجمال، والشعر، وعالم الصحة واللياقة فضلاً عن الاستخدام الأمثل لشبكات التواصل لنشر الرسائل الوطنية.

و تتميز "الحلقات الاجتماعية" بالتركيز في الطرح و تقتصر كل جلسة على 30 دقيقة يتم خلالها تقديم خلاصة الأفكار والتجارب والخبرات ضمن موضوع محدد، ومن أبرز الحلقات ضمن أجندة الدورة الثالثة للقمة جلسة "محتوى مبدع ومبتكر".. وحلقة تناقش مستقبل المحتوى الترفيهي في المنطقة العربية وحلقة تحت عنوان "صناع التغيير الإيجابي".

جدير بالذكر أن فعاليات القمة هذا العام ستحظى بمشاركة أكثر من 3000 من المؤثرين و الخبراء و المتخصصين في وسائل التواصل الاجتماعي وذلك في خطوة عملية تهدف إلى مشاركة جميع فئات المجتمع ومؤسساته في تعزيز دور وسائل التواصل الاجتماعي في مختلف نواحي الحياة ونظراً لمحدودية المقاعد وخصوصية القمة ستكون الأولوية لحضور المختصين والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي حيث سيتم تحديد الحضور وفق معايير محددة.

تهدف هذه الخطوة العملية إلى مشاركة جميع فئات المجتمع ومؤسساته المعنية بتعزيز دور وسائل التواصل الاجتماعي في مختلف نواحي الحياة، خاصةً مع ازدياد أهمية هذه الوسائل مع التقدم التكنولوجي والتقني، واستخدامها منصات إعلامية لبث الأخبار والمساهمة في عملية تطوير المجتمعات العربية.