غدا انطلاق فعاليات معرض سيتي سكيب جلوبال 2018 في دبي

تنطلق يوم غدا الثلاثاء 2 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي فعاليات معرض سيتي سكيب جلوبال 2018"، بمشاركة 300 عارض، مع إتاحة البيع للمشاريع المقامة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، للمرة الثانية في تاريخ المعرض.

فرص إستثمارية

ومن المتوقع أن تشهد الدورة الـ 17 للمعرض المستمر حتى يوم 4 أكتوبر 2018، زخماً كبيراً نتيجة إتاحة عملية البيع المباشر على أرض المعرض للمشاريع المقامة في الإمارات للمرة الثانية، وهو الأمر الذي رفع من سقف توقعات الزائرين المرجح أن يصل عددهم إلى نحو 45 ألف زائر معظمهم من الباحثين عن فرص الاستثمار العقاري.

أطول ناطحة سحاب خشبية في العالم

وتستعرض شركة نيكين سيكاي اليابانية في مجال التصميم المعماري والحضاري مجموعة من المشاريع في 10 مدن مختلفة في جميع أنحاء العالم، ومن أهم هذه المشاريع التي صممتها الشركة اليابانية مشروع (W350) متعدد الاستخدامات بتكلفة إجمالية تصل إلى 5.5 مليار دولار سيضم أطول ناطحة سحاب خشبية في العالم سيتم تشييدها في العاصمة اليابانية طوكيو مع 70  طابقاً أي أكثر بأربعة أضعاف من الرقم القياسي الحالي لأعلى هيكل خشبي وهو "بروك كومونز ستيودنت ريزنسز" المكون من 18 طابقاً في فانكوفر.

مِراس

وكشفت شركة مِراس عن مشروع بورت دو لا مير السكني الجديد والواقع في لا مير الوجهة الشاطئية الرائدة التابعة للشركة والمستوحى من سحر شواطئ البحر الأبيض المتوسط، وتتضمن خطط الإنشاء لهذا المجمع السكني الحصري شققاً سكنية تتمتع بلمسات جمالية مبتكرة، وتم إطلاق الدفعة الأولى منها في الأسواق، إضافة إلى ذلك يشمل المشروع مرسى يتسع لـ192 من اليخوت الفارهة. 

 ديار

وأعلنت شركة ديار للتطوير، عن إطلاق مشروعها السكني الجديد بيلا روز الذي يقع في منطقة مجمع دبي للعلوم، وسيضم مجموعة من شقق استوديو وشققاً من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم في برج مكون من 18 طابقاً ومزود بأحدث التجهيزات، تحيط به الحديقة العامة. 

أرادَ

وأطلقت شركة أرادَ تجمّعاً سكنياً جديداً من المنازل الفاخرة المجهزة بحدائق خاصة، ضمن مشروع الجادة السكني المتكامل في قلب الشارقة، وتمتاز منازل ’سراب‘ الذي يضم 109 منازل متلاصقة وفللاً شبه مستقلّة، ومن المقرر عرض المشروع للبيع خلال فعاليات المعرض. 

وصل

وأعلنت مجموعة وصل لإدارة الأصول،، عن إطلاق مشروع وصل غيت المشروع العمراني المتكامل للتملك الحر في جبل علي والذي يقع على مقربة من شارع الشيخ زايد، وتبلغ مساحة أرض المشروع 1.23 مليون متر مربع، ويوفر عند اكتماله 257 وحدة تاون هاوس و6500 وحدة سكنية.

إمكان

ومن جانبها، أطلقت شركة إمكان مشروع "الجرف"، الوجهة المتكاملة للمنزل الثاني على طول ساحل الإمارات، والتي ستكون بمثابة ريفييرا في منطقة غنتوت بين أبوظبي ودبي، وتتألف الوجهة المذهلة عند اكتمالها من ثلاث مناطق متميزة وهي "حدائق الجرف"، و"جوار القصر" و"مرسى الجرف"، ولكل منها خصائصها المعمارية المحددة ومجموعة من المرافق ووسائل الراحة. 

نخيل

وكشفت شركة نخيل للتطوير العقاري، عن أبراج التنين، مجمعها السكني والتجاري، قبل يومين من انطلاقة المعرض، كما تستعد للكشف عن مشروعين جديدين أولهما بإطلالة شاطئية في جزر ديرة، والثاني سكني مكون من منازل تاون هاوس في جميرا بارك.
 
رأس الخيمة

وأطلقت شركة رأس الخيمة العقارية، منتصف شهر سبتمبر، أحدث مشاريعها السكنية المتمثلة بفلل ماربيا الفاخرة، والذي يتكون من 205 فلل ومنازل من فئة تاون هاوس بإطلالة على الواجهة البحرية، ضمن القسم السكني من جزيرة الحياة. 

وتُمثل جزيرة الحياة، مشروعاً تطويرياً متكاملاً ومتعدد الاستخدامات، يمتد على مساحة ستة ملايين قدم مربعة، وهي إحدى الجزيرتين اللتين يتكون منهما ميناء العرب، الوجهة المائية في رأس الخيمة التي تقع وسط الطبيعة، والأراضي الرطبة، والشواطئ البكر.

فالكن سِتي أوف وندورز

وتشارك شركة فالكن سِتي أوف وندورز في سيتي سكيب غلوبال باستعراض أحدث الفلل الفاخرة والراقية أمام المشترين المحليين والدوليين والمستثمرين من جميع أنحاء العالم.

ويضم المشروع الجديد فلل خمس وست غرف نوم، وتم تخطيطه بشكل دقيق، وبجودة عالية وأسعار تنافسية، ليضم منازل مثالية للعائلات من مختلف الأحجام.