Touring Bird موقع جديد من جوجل للتعريف بالجولات والمعالم السياحية

طرحت incubator Area 120 من جوجل موقعا جديدا لأولئك الأشخاص الذين لا يخططون للفعاليات التي يقومون بها أثناء رحلاتهم، حيث يساعد الموقع الجديد الخاص بالهواتف الذكية Touring Bird من Google على العثور على الأنشطة مجانية في المدن من حول العالم.

الأداة الجديدة تم تخصيصها للمساعدة في العثور على أفضل الأنشطة لقضاء عطلات مميزة حيث يمكن عمل التصفية الخاصة بالمستخدم بحسب السعر من الصفر إلى أكثر من 500 دولار، والوقت، والمدة، وحتى سياسات الإلغاء، التي قد تبدو ملائمة.

حتى الآن، الموقع يوفر فقط معلومات لعدد قليل من الوجهات، بما في ذلك براغ وتورنتو وأورلاندو وشيكاغو وأمستردام. يبدو أنه حتى الآن أكثر الوجهات في أمريكا الشمالية وأوروبا، كما أنه متاح باللغة الإنجليزية فقط، لذلك لا يجد السياح الذين يفضلون لغات أخرى فائدة كبيرة من هذا الموقع.

على سبيل المثال إذا تم الضغط على مدن مثل باريس أو نيويورك، فستشاهد أهم ثلاث مناطق جذب على الإطلاق والتي من المحتمل أن يكون أي سائح على علم بها دون مساعدة Touring Bird. ولكن بعد التمرير لأسفل إلى أسفل، ستجد بعض النصائح التي قد لا يعرفها بعض السكان المحليين، والتي تقول Google أنها منظمة من قبل فريق من الخبراء.