مايكروسوفت تطلق تحديثات جديدة لتطبيق سكايب

أطلقت شركة مايكروسوفت Microsoft  النسخة 8.0 الحديثة من تطبيقها للتراسل سكايب Skype لسطح المكتب. و تقدم النسخة الجديدة مجموعة متنوعة من الميزات مثل الفيديو عالي الدقة HD، و مشاركة الشاشة خلال المكالمات و سيكون المستخدمين قادرين على إجراء مكالمة جماعية تصل إلى 24 شخص في نفس الوقت و بجودة عالية، و دعم الإشارة إلى المستخدمين ضمن الدردشات، و معرض وسائط للمحادثات، و مشاركة ملفات ووسائط يصل حجمها إلى 300 ميجابايت.

و بحسب الشركة فإن سكايب سوف يحصل على دعم لميزة دعوة الأصدقاء للانضمام إليك على سكايب من خلال الملفات الشخصية، وميزة قراءة إشعارات استلام الرسائل، و ميزة روابط المجموعات من أجل إجراء المحادثات والمكالمات، و غيرها من الميزات، حيث يجري تأمين المكالمات الصوتية ضمن سكايب و الرسائل النصية و الملفات المشتركة مثل ملفات الصور و الصوت و الفيديو باستخدام بروتوكول Signal القياسي، و سيتم أيضًا إخفاء الرسائل و الإشعارات في المحادثات المشفرة من قائمة الدردشة للمحافظة على خصوصية الاتصال.

و سيتمكن المستخدمون من التمتع بهذه التحديثات الجديدة على جميع الأجهزة و ستكون متوفرة لسطح المكتب و مستخدمي الهواتف لاحقاً.

لتحميل أخر نسخة من التطبيق، يمكنك الضغط على الرابط أدناه.