إطلاق تطبيق " بوك دكتور " في السعودية

تم إطلاق التطبيق الطبي الجديد " بوك دكتور " عبر الأجهزة الذكية، بالمملكة العربية السعودية، حيث يمثل هذا التطبيق الرقمي الطبي حلقة وصل بين المريض و طبيبه و المنشأة الصحية، من خلال تقديم العديد من الخدمات المميزة للمرضى بشكل إلكتروني و مجاني بأحدث التقنيات، و منحهم تجربة صحية فريدة من نوعها.

التطبيق الطبي الجديد " بوك دكتور "

يوفر التطبيق الطبي " بوك دكتور "الذي أنشأته شركة "إمدادات" حلقة وصل بين المريض و طبيبه و المنشأة الصحية من خلال تقديم خدمات إدارة و تنظيم و حجز المواعيد الطبية و التحكم بها و إدارة علاقتهم بالمنشأة الصحية بشكل إلكتروني و مجاني، و التي من شأنها أن تجعل من مهمة حجز المواعيد الطبية أكثر مرونة و يسرًا، بالإضافة للعديد من الخدمات المتميزة.

و حول ذلك أشار سلمان بن محمد التميمي المدير التنفيذي لشركة "إمدادات" ، بأنهم يعيدون تعريف الكيفية التي تُقدّم بها الخدمات الطبية من خلال تطبيق "بوك دكتور" الذي يعتبر نتاجاً لسلسلة من الجهود الناجحة و المتفانية، حيث يُعد التطبيق بوابة رقمية نحو العديد من الخدمات الطبية التي تتسم بالسهولة و السرعة، بتنامي السعي نحو تطويع أحدث التقنيات لخدمة المرضى و منحهم تجربة صحية فريدة، لأن تلبية الاحتياجات تستلزم ابتكار حلول طبية جديدة.

مميزات تطبيق " بوك دكتور "

- يوفر التطبيق بكل سهولة البحثَ عن أفضل المنشآت الصحية أو الأطباء حسب التخصص أو المرض أو المنطقة من خلال استعراض تقييمات المراجعين و التي تساعد بشكل فعال في عملية اتخاذ القرار المثالي.

-  تقديم خدمة التوصيل إلى المنشأة الصحية مجاناً بعد إتمام عملية الحجز بالتعاون مع تطبيق "كريم".

- يساهم التطبيق في إثراء التوعية الصحية لدى المريض من خلال توفير الموسوعة الطبية و تقديم النصائح الطبية المتعلقة بالأمراض العامة و الأدوية مع توفير أكبر منصة تفاعلية في العالم بتقنية ثلاثية الأبعاد المتعلقة بالأمراض العامة بجسم الإنسان.

- يقدم التطبيق خدمة التذكير بالفحوصات الهامة و التحاليل التي يجب عملها بشكل دوري حسب الفئة العمرية.

- يتيح التطبيق للمنشآت الصحية و الأطباء إدارة ملفات المرضى لديهم و معرفة وقت وصول المريض.

- يتيح التطبيق تقديم خدمة الساعات التدريبية المعتمدة من هيئة التخصصات الصحية للأطباء و تقديم خدمة المراجع الطبية المتكاملة للأطباء التي يستطيع من خلالها الحصول على كل ما يريده من معرفة عن الأدوية أو الأمراض و غيرها الكثير.