تطبيق Gboard من جوجل يتيح إنشاء الصور المتحركة GIF بسهولة

يعتبر تطبيق لوحة مفاتيح Gboard أحد أكثر تطبيقات لوحات المفاتيح المفضلة لدى المستخدمين و هو من تطوير شركة جوجل نفسها.

من مميزات تطبيق Gboard أنه يمكنك من الكتابة سريعاً و ذلك مع خاصية النص التنبؤي الجديدة و المعدلة بصورة رائعة، كما يمكنك مع تطبيق Gboard ان تقوم بالبحث عن أي كلمة داخل محرك البحث جوجل و ذلك أثناء محادثاتك مع أصدقائك من خلال علامة التطبيق. هذا بالإضافة الى إمكانية إرسال جميع التفاصيل و المعلومات التي قمت بالبحث عنها الى أصدقائك من خلال خاصية Send Result. و سيتمكن المستخدم من من القيام ببحث عن جميع الرموز التعبيرية الموجودة و ذلك لسهولة الوصول إليها. كما أن هناك خاصية الكتابة عن طريق الصوت التي لن تجد مثل تلك الخاصية في العديد من لوحات المفاتيح الأخرى.

و يوفر التطبيق كذلك تشكيلة من الثيمات التي يمكن للمستخدم أن يستفيد منها في تغيير تصميم لوحة المفاتيح، إلى جانب توفر عدة خيارات ولوج أخرى مثل ميزة الوصول إلى ميزات مثل الترجمة، الملصقات، الثيمات.

و من أجدد ميزات التطبيق أنه قام بنقل زر مشاركة الصور المتحركة إلى جانب شريط الكتابة، بعد أن كان مخفيًا، حيث أصبح من الممكن الآن إنشاء الصور المتحركة بسهولة باستخدام الكاميرا الأمامية و الخلفية و إضافة مجموعة متنوعة من التأثيرات.

و يتيح تطبيق Gboard  للمستخدمين إنشاء الصور المتحركة من خلال وضعين، الأول هو إنشاء صور متحركة لمدة 3 ثوانٍ، أما الوضع الثاني يمنح إمكانية التقاط الصور المتحركة لمدة دقيقة كاملة، و بعد الانتهاء من تسجيل الصور المتحركة يمكنك مشاركتها مع الأصدقاء مباشرة.

لتحميل تطبيق Gboard لمستخدمي أندرويد و آيفون .