نيلا ذا برينسيس نايت: إنسبايرد .. تطبيق جديد للأطفال من NICKELODEON

أطلقت شركة  Nickelodeon  تطبيق جديد باسم "نيلا ذا برنسيس نايت: كينجدوم أدفينتشرز Nella the Princess Knight: Kingdom Adventures"، وهو يضم باقة من الألعاب القائمة على مجموعة من الدروس العاطفية والاجتماعية المستوحاة من مسلسل الرسوم المتحركة الشهير "نيلا ذا برينسيس نايت" الذي يُعرض على قناة Nick Jr. الخاصة بالأطفال.

وتنطلق الأميرة والفارسة نيلا بمغامرات شبيهة بالتي تخوضها في المسلسل، معتمدة على قوتها وشجاعتها التي تلهم الفتيات الصغار وتساعدهن على تعزيز ثقتهنّ بأنفسهن، وتزرع لديهن قيم التسامح والتفاهم أثناء اللعب. 

ويشتمل التطبيق الجديد على نظام مكافآت مبتكر يستند إلى جوانب الذكاء العاطفي المستخدمة في مسلسل الرسوم المتحركة ’نيلا ذا برينسيس نايت: كينجدوم أدفينتشرز‘، ما يساعد على رفع مستوى الثقة بالنفس، ويساهم في تعزيز قدرات الأطفال على التعامل مع مواضيع متنوعة في ذات الوقت والتكيف مع من حولهم بمرونة وسهولة، كما يعزز من تعاطفهم وتفاعلهم مع الآخرين من خلال خمس ألعاب صغيرة تمكنهم من تعلم العمليات الحسابية وابتكار حلولٍ إبداعية، فضلاً عن تنمية المهارات الحركية الدقيقة لديهم: 

لعبة الاختباء: على اللاعبين البحث عن نيلا وأصدقائها بمساعدة الضوء المشع من سيف نيلا. 

تحريك الأشكال مع التنين بيجور: تساعد نيلا التنانين على ترتيب الأشكال المختلفة وجمعها في الكهف.

إطعام دمى إمبكينز: تساعد نيلا في إطعام دمى إمبيكنز الجائعة من خلال تقديم آيس كريم التوت والخوخ لها بواسطة رمحها.

ويلو تحتاج الدعم: تشارك صديقة نيلا المزارعة ويلو في مسابقة "تزيين قلعة هافن"، وتساعدها نيلا في زراعة الخضراوات بواسطة البذور السحرية.

مساعدة الطيور على إيجاد المنزل: تساعد نيلا الطيور الضائعة على إيجاد منازلها باستخدام القوس والنشاب، وذلك بإطلاق سهامها بشكل صحيح مباشرة نحو منازل الطيور الملوّنة. 

بقي أن نشير إلى أن التطبيق مجاني ومتوفر  في متجر جوجل بالي لأجهزة أندرويد ومتجر تطبيقات أبل.