سامسونج تستعد لإطلاق غالاكسي إس 8 و إس 8 بلس

لم يكن عام 2016 هو العام المثالي لشركة سامسونج الكورية إذ أنها تلقت ضربة موجعة بسبب فشل جهازها غالاكسي نوت 7 والذي تسبب في خسائر تقدر بالمليارات للشركة ناهيك عن سمعة الشركة ومكاناتها في السوق التي قد تضررت، ومع هذا تأمل سامسونج أن يكون عام 2017 فاتحة خير لها، وتتطلع لأن يكون هاتف غالاكسي إس 8 المنقذ الذي ينتشلها من دوامة الخسائر المتوالية.

سامسونج تكشف عن غالاكسي إس 8 وغالاكسي إس 8 بلس

سامسونج ستكشف رسميا عن جهازي غالاكسي إس 8 وغالاكسي إس 8 بلس في حفل خاص بمدينة نيويورك في 29 مارس الجاري، ومع أن الشركة لم تصدر حتى اللحظة أي بيان عن مواصفات غالاكسي إس 8 وغالاكسي إس 8 بلس، إلا أن توقعات كثيرة صدرت بهذا الخصوص.

مواصفات غالاكسي إس 8 وغالاكسي إس 8 بلس

آخر التوقعات التي صدرت بشأن الجهازين الجديدين للعملاق الكوري الجنوبي، تؤكد أن الهاتف الجديد سيأتي بنسختين مدعومتين بتصميم منحنٍ هما غالاكسي إس 8 بشاشة قياسها 5.8 بوصة مزود بمعالج كوالكوم سناب دراغون 835، ويتضمن منظومة العرض المرئي الموسّع WQHD، كما يحتوي على بطارية بسعة 3000 مللي أمبير/ساعة.

شاشة غالاكسي إس 8 وغالاكسي إس 8 بلس

أما النسخة الثانية فهي غالاكسي إس 8 بلس، فيأتي بشاشة قياسها 6.2 بوصة ويتميز ببطارية سعتها 3500 مللي أمبير/ساعة، وذكرت تقارير أن سامسونج ستضيف ميزة التعرف على الوجوه لنسختي الهاتف الجديد للتعويض عن بطء أداء ماسح القزحية " iris scanner".

كاميرا غالاكسي إس 8 وغالاكسي إس 8 بلس

نسختا غالاكسي إس 8 ستزودان بكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل تحتوي على جهاز استشعار، أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 8 ميغابكسل، وكلا النسختين ستزودان بذاكرة سعتها 4 غيغابايت، وسيأتي الهاتف الجديد بـ8 ألوان، وسيدعم نظام التشغيل أندرويد 7 نوغا.

سامسونج تتطلع لتجاوز نكبة نوت 7 بـ غالاكسي 8 S

سامسونج تلقي الضوء على أجمل اطلالات النجوم

مفاجأة : ساعات جير اس من سامسونج تعمل على آيفون