"انستقرام" تبدأ اتاحة ميزة حسابات الاعمال في الشرق الاوسط

ميزة حسابات الاعمال من انستقرام بدأت تتوفر في الشرق الاوسط

ميزة حسابات الاعمال من انستقرام بدأت تتوفر في الشرق الاوسط

اعلن تطبيق "انستقرام" الشهير عن اتاحة ميزة "حسابات الأعمال" Business profiles التي تقوم بتوفير خيارات مفيدة لاصحاب الاعمال الذين يعتمدون على "انستقرام" في تسويق منتجاتهم.

ميزة المسودات .. قادمة إلى انستقرام !

تطبيق Magnify for Instagram: افضل الهاشتاقات لزيادة التفاعل

ومن ضمن الخيارات المميزة التي تتمتع بها هذه الميزة وضع زر اتصال كبير يتيح لاصحاب الحساب ربطه مع رقم الهاتف والبريد الالكتروني والموقع الجغرافي على الخريطة، مما يسهّل من امكانية وصول الزبائن لهم والتواصل معهم. كما تقدم الميزة الجديدة مجموعة من الاحصائيات والتحليلات الخاصة بجمهور حساب المستخدم، بحيث يتم تقديم احصائيات حول جنس المتابعين واعمارهم والدول والمدن الاكثر متابعة للحساب، بالاضافة الى اخبار صاحب الحساب بالصور المميزة لديه ليتمكن من الترويج لها والوصول الى عدد اكبر من الزبائن.

انستقرام ستوري .. ميزة جديدة كما لو كانت سناب شات !

جديد انستقرام .. زر للترجمة داخل التطبيق!

ميزة حسابات الاعمال بدأت بالوصول الى المستخدمين بشكل عشوائي في الشرق الاوسط واوروبا وآسيا، بعد ان بدأت في الولايات المتحدة الامريكية واستراليا ونيوزيلندا، على ان تتوفر في جميع انحاء العالم في نهاية العام الحالي. 

ويمكن للمستخدم الذي يرغب بتحويل حسابه الى حساب أعمال التأكد من اتاحة الخيار الخاص بذلك ضمن قائمة الاعدادات الخاصة بحسابه، حيث يفترض ان يظهر له خيار Switch to Business Profile، والذي بمجرد النقر عليه سيتم اخبار المستخدم بضرورة ربط صفحة "الفيسبوك" الخاصة بنشاطه التجاري، وبعد ذلك يقوم بوضع معلومات التواصل من بريد الكتروني ورقم هاتف وموقع انترنت وموقع جغرافي، ليتم تفعيل حساب الاعمال لديه.