افضل تطبيقات الجوال للمساعدة على النوم

افضل تطبيقات الجوال للمساعدة على النوم

افضل تطبيقات الجوال للمساعدة على النوم

sleepgenius تطبيق

sleepgenius تطبيق

Pzizz تطبيق

Pzizz تطبيق

يتوق الكثير من الناس الى الحصول على النوم الهاديء و لكنهم لا ينجحون في ذلك بسبب معاناتهم من القلق و الارق و قلة النوم، والتي باتت من ابرز المشكلات اليومية التي تواجه الكثير من الناس بمختلف الاعمار، و التي تؤثر على حياتهم الشخصية و العملية و كذلك الصحية، بينما التقنية قد يكون لها دور فعال في التخلص من هذه المشكلات و الحصول على ساعات نوم هادئة من خلال عدد من تطبيقات الجوالات المخصصة لذلك. 

تطبيقات الجوال للمساعدة على النوم

من افضل التطبيقات المتوفرة لاجهزة اندرويد مجانا من متجر جوجل بلاي، و لهواتف ايفون من متجر ابل، و التي تساعد على النوم الهادئ، من خلال بعض التاثيرات النفسية، التطبيقات التالية: 

Pzizz

يساعد هذا التطبيق مستخدميه في الخلود الى النوم، اعتمادا على مزيج من الموسيقى و الكلمات و التاثيرات الصوتية التي تساعد في التخلص من التوتر و الاسترخاء
.
Relax & Sleep Well Hypnosis

يعتبر من افضل التطبيقات التي تساعد على النوم بسهولة، اذ يدعو مستخدميه للتامل و التنويم المغناطيسي الذاتي لتهدئة اجسادهم و عقولهم للنوم.

SleepBot

هو تطبيق لمراقبة النوم، يرصد ساعات النوم، و يقدم العديد من النصائح المتعلقة بعادات النوم السليمة، كما يحتوي على منبه ذكي يطلق رناته وفقا لانتظام النوم و ساعات التنبيه التي يضبطها المستخدم بنفسه. 

SpinMe Alarm Clock

مع التخلص من الارق و الخلود لنوم عميق سيحتاج المستخدم بالتاكيد الى تطبيق يوقظه حتى لا يتاخر على عمله و مواعيده، و يعد هذا التطبيق من افضل التطبيقات القادرة على التاكد من الاستيقاظ، فهو لن يتوقف عن اطلاق رناته الا اذا حمل المستخدم الهاتف، و قام بالدوران عدة مرات.

Sleep Genius

يكتشف هذا التطبيق الاوقات المثالية للنوم و يساعد المستخدم على الحفاظ على النوم فيها، كما يحتوي على برنامج للاسترخاء للحد من التوتر و القلق و تهدئة العقل و الجسم، هذا بالاضافة لمساعدة المستخدم في الاستيقاظ بطريقة لطيفة.