" تكلم مع هاشم " اول و اضخم لعبة عربية بشخصية تفاعلية

لعبة تكلم مع هاشم

لعبة تكلم مع هاشم

اللعبة تذكر الطفل بالصلاة

اللعبة تذكر الطفل بالصلاة

هاشم شخصية ثلاثية الابعاد

هاشم شخصية ثلاثية الابعاد

ادرك مطورون سعوديون مدى حاجة اطفال العرب لوجود لعبة عربية تحمل لهم الفائدة و المتعة في ان واحد، و تتيح لهم اللعب و التعلم معاً، فاطلقوا تطبيق هو الاول و الفريد من نوعه من خلال لعبة تحمل اسم " تكلم مع هاشم " .

" تكلم مع هاشم "
يعد اول و اضخم لعبة عربية سعودية من حيث الفكرة و المحتوى التعليمي و الاسلوب العصري الحديث، الذي لا يوجد باي تطبيق عربي لحد الان، و يوفر التطبيق الجديد شخصية تفاعلية تتيح للطفل اللعب و التعلم معاً. 

و تتبلور فكرة اللعبة بانها اول لعبة عربية بشخصية تفاعليّة ثلاثية الابعاد ، حيث تتفاعل هذه الشخصية " هاشم " مع صوت الطفل و حركة اصبعه، اي تتكلم و تتفاعل مع حركة اليد، و كذلك تاكل معه و تلعب معه كرة القدم و تسديد الاهداف باسلوب جديد و تفاعلي.

كما و يُمكن للطفل ان يحصد النقاط من خلال جعل الشخصية التفاعلية " هاشم " يُصلي و يجعله ينام و ياكل و يلبس، مع تعليم الطفل لادعية ما قبل النوم و غيرها، و يُمكن الاستفادة من هذه النقاط بشراء الملابس و الطعام له لكي يعيش و يكبر معه.

يُذكر بان فريق عمل اللعبة يعمل حاليا على تطوير التطبيق ليدعم تقنية الواقع المعزز باستخدام نظارات VR لتكون الاولى من نوعها على الصعيد العربي، علما بان هذا التطبيق يمكن تحميله بشكل مجاني و كامل على نظامي تشغيل اندرويد و iOS .