لا توتر في العمل بعد اليوم مع هذا التطبيق

لا توتر في العمل بعد اليوم مع هذا التطبيق

لا توتر في العمل بعد اليوم مع هذا التطبيق

لا يوجد شخص لا يعاني من ضغوط العمل، والتوتر المصاحب لها، فالجميع يشكو من توتر بيئة العمل والمشاحنات، لما تسببه من طاقات سلبية تتمكن من بيئة العمل، وكل صغيرة وكبيرة فيه.

تطبيق ذكي للتخلص من بيئة العمل المتوترة


ظهر تطبيق جديد للاجهزة الذكية يعمل على التخلص من التوتر في بيئة العمل، حيث يعمل هذا التطبيق بنظام التشغيل "آي.أو.إس" باسم "هيير"، الذي يمكنه تحويل حديث زميل العمل في الهاتف في مكان العمل من شيء مزعج الى همهمة ممتعة، اضافة الى قدرته على تحويل الضوضاء الموجودة في مكان العمل إلى أصوات متناغمة لا تسبب التوتر، بل تحقق الهدوء في بيئة العمل.

الآي فون


يمكن الاعتماد على هذا التطبيق من خلال استخدام جهاز هاتف ذكي "آي فون" وسماعة، اذ يوفر هذا التطبيق 7 مرشحات مختلفة منها "سوبر هييرنج" و"أوتو فاليوم" و"ريلكس" و"هابي" و"توك" و"أوفيس أند سليب". 

آليه عمل التطبيق


يقوم هذا التطبيق بتحويل الاصوات المزعجة والمنشرة في بيئة العمل الى موجات صوتية متناغمة بفضل مرشح "ريلكس" اما المرشح "أوفيس" فانه يختص بتحويل صوت النقر على لوحة المفاتيح ورنين الهاتف الى مقطوعة موسيقية لا تسبب التوتر، وتحث على التركيز، اما المرشح "أوتو فاليوم" فهو يقوم بالغاء اصوات الضجيج غير المعروفة، وغير المميزة، علما بان قدرة المستخدم على سماع صوت الاشخاص الذين يتحدث معهم تظل كما هي دون تاثير.