Nike+ Training Club مدربك الرياضي الخاص باللغة العربية

Fatma 2

Fatma 2

NTC APP

NTC APP

Nikeamnaarticle

Nikeamnaarticle

Amna Al Haddad 2

Amna Al Haddad 2

مع تطور التكنولوجيا الحديثة والتطبيقات العديدة المتوفرة على الأجهزة الذكية، لم تعد السيدة التي لا تمتلك الوقت الكافي بحاجة للتوجه الى الصالات الرياضية لتحفيزها على ممارسة الرياضة والمساعدة في التدريبات وإنقاص الوزن الذي تريده.
 
في التقرير التالي، سنعرّفك عزيزتي على أبرز وأكثر تطبيق يحقق شهرة كبيرة على منصات المتاجر الإلكترونية وهو تطبيق Nike+ Training Club الذي أطلقته شركة Nike مؤخراً بنسخة عربية جديدة وحديثة.
 
التطبيق الذي يعتبر الحل الأمثل للرشاقة البدنية، يتيح لك التمرن في أي وقت وأي مكان، ويقدّم تمارين عدة تم تطويرها من قبل مدربين محترفين، لتحفيز المتشاركين بشكلٍ مستمر. 
 
التمارين تتضمن أكثر من 135 تمريناً يدوم كل منها بين 5 و45 دقيقة باللغة العربية، ويهدف إلى أن يصبح التطبيق مدربك الخاص حيث يساعدك بالتوجيهات الصوتية وإرشادات الفيديو والخطوات المصورة بطريقة إحترافية على إتقان كل جزء من كلّ تمرين خطوة بخطوة ليكون تمرينك بقمة السلاسة، مع توفير الوقت المعين لكل حركة وتفاصيل السعرات الحرارية التي ستحرقينها. كما بإمكانك إيقاف التمرين لفترات وجيزة وفي اللحظات التي تحتاجين فيها الى الإستراحة، ومشاركة النتائج والصور عبر الإنستقرام وتويتر وفايسبوك مع أصدقائك لزيادة تشجيع بعضكن البعض. 
 
كل ما عليك فعله، للتمكن من استخدام تطبيق Nike+ Training Club باللغة العربية، تغيير لغة الهاتف إلى العربية، وبهذه الطريقة تتحوّل لغة التطبيق تلقائياً، ثم القيام بتحميله مجاناً من خلال آب ستور https://itunes.apple.com/sa/app/nike+-training-club-english/id419151461?... أو غوغل بلاي https://play.google.com/store/apps/details?id=com.nike.ntc ، وبعدها الإختيار بين أنواع التمارين حسب الأهداف التي ترغبين تحقيقها من خلال الضغط على خيار "تحديد التمرين" بين فئات متعددة مثل خسارة الوزن وشدّ الجسم وتقوية العضلات وزيادة التركيز، التي تتناسب مع المستويات المبتدئة والمتوسّطة والمتقدّمة مع متابعة تطورّك وتقدمك. 
 
ومن أجل تحفيز الممارسين على الإستمرار يقوم البرنامج بتقديم تمارين رياضية مشتركة مع أبطال عالميين وأفضل مدربات الرياضة في العالم، حيث ستحملين بين يديك طريق الوصول الى تدريباتهن. وفي هذا السياق، أطلقت Nike مجموعة من الأفلام الملهمة تهدف من خلالها إلى تشجيع النساء في الوطن العربي على ممارسة الرياضة من خلال استخدام قصص ملهمة لبطلات رياضيات من هذه المنطقة. وقد نتج هذا التطبيق عن تعاون مميز ما بين حاملة الأثقال الاماراتية آمنة الحداد ولاعبة كرة المضرب العمانية فاطمة النبهاني اللتين تحدثتا في أفلامهما عن أهدافهما الرياضية لعام 2016 وتغلبهما على مختلف الصعوبات وبلوغ أهداف رياضية جديدة مع بدء العام الجديد.
 
شاهدي الأفلام الوثائقية القصيرة التالية لتتعرفي أكثر عن التطبيق وعن التدريبات الآمنة مع Nike+ Training Club. ما رأيك بتجربة التطبيق ومشاركتنا رأيك في خانة التعليقات؟