إصدار خاص من هاتف آيفون 13 برو باسم Olympic Hero

مع انطلاق دورة الألعاب الأولمبية الشتوية بكين 2022، أعلنت شركة كافيار الروسية، عن إصدار خاص يحمل اسم "Olympic Hero" من الهاتف الذكي أبل آيفون 13 برو، يمتاز بتصميم أنيق باللون الأحمر والذهبي مع الشعار الرسمي لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية.

وأشارت كافيار أنها قامت بتعديل التصميم بشكل كبير، حيث يأتي الإصدار الخاص بإطار مصقول باللون الذهبي مع جانب خلفي باللون الأحمر مع خطوط منقوشة، بالإضافة إلى شعار دورة الألعاب الأولمبية الشتوية بكين 2022، وفي الجزء السفلي يظهر جبل Xiaohaituoوالذي يعتبر مكانا للتزلج في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية.

3 نماذج خاصة من آيفون 13 برو

إصدار فاخر من 8 نسخ فقط

الجانب الخلفي المطلي باللون الأحمر مصنوع من توليفة من المواد القوية، أما العناصر الذهبية على الجانب الخلفي فإنها إما مطلية بالذهب أو مصنوعة من الذهب عيار 18، هذا ويقتصر إنتاج الموديل الأساسي على 109 نسخة فقط حسب عدد الميداليات الأولمبية لهذا العام، ويتوافر بسعر 5930 يورو، أما الإصدار المصنوع من الذهب عيار 18 فإنه يتوافر بسعر 23910 يورو للإصدار المزود بذاكرة 128 غيغابايت.

إصدار فاخر من 8 نسخ فقط

ويبلغ سعر الإصدار الفاخر آي فون 13 برو ماكس بسعة واحد تيرابايت حوالي 25400 يورو، ويقتصر إنتاجه على 8 نسخ فقط وفقا لوكالة روسيا اليوم، ويظهر نقش الإصدار المحدود من 1 إلى 8 على جانب الهاتف الذكي الفاخر.