OPPO تكشف عن هاتفها الأول القابل للطي Find N

لحقت شركة أوبو الصينية بركب مصنعي الهواتف القابلة للطي رسميًا من خلال طرح هاتفها Find N  بشاشة قابلة للطي، وهو أول هاتف ذكي من اوبو بشاشة قابلة للطي، والذي يقدم تصميما جديداً يجمع بين تصميم كل من جالاكسي فولد3  وتصميم سيرفس دو 2 وهو ما يمنح المستخدمين خيارا إضافيا للهواتف الذكية القابلة للطي

وقالت اوبو أن هاتفها الذكي الجديد OPPO Find N اوبو فايند ان بشاشة قابلة للطي يأتي تتويجا لجهود استمرت أكثر من أربع سنوات من البحث والتطوير، مع تجربة ستة أجيال من النماذج الأولية. ويقدم OPPO Find N نهجًا جديدًا للشكل القابل للطي ويوفر تجربة مستخدم محدثة وجديدة لكل من الأشخاص الذين استخدموا أجهزة قابلة للطي في الماضي.

مواصفات هاتف OPPO Find N

يحمل اوبو فايند ان OPPO Find N شاشة رئيسية AMOLED قابلة للطي قياسها 7.1 بوصة، بالإضافة إلى شاشة خارجية قياسها 5.49 بوصة  محمية بطبقة زجاج Gorilla Glass Victus.

تأتي الشاشة الداخلية في هاتف Oppo Find N بأبعاد 16:9، وهو ما يجعلها يمكن طيها ككتاب، مع إمكانية طيها لعرض مقاطع الفيديو واللعب في الوضع الأفقي، كما يوفر الهاتف شاشة خارجية بأبعاد 18:9 سعند طي الهاتف، وهو ما يمنح المستخدم تجربة مثل التي يوفرها أي هاتف تقليدي، مع إمكانية استخدام الهاتف بيد واحدة بسهولة.

ويمتلك الهاتف خمس كاميرات، ثلاث في الخلف واثنتان للسيلفي (واحدة في كل شاشة). ويعني هذا كونه قابل للطي أنه يمكنك استخدام الكاميرات الرئيسية لالتقاط صورة سيلفي أيضًا.

العدسة الواسعة تتميز بمستشعر Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل. وتنضم إليها العدسة الفائقة الاتساع بدقة 16 ميجابكسل والعدسة المقربة بدقة 13 ميجابكسل.

زودت الشركة الهاتف ببطارية بسعة 4500 ميلي أمبير. كما أنه يدعم الشحن السلكي بقدرة 33 واط واللاسلكي بقدرة 15 واط (بالإضافة إلى الشحن العكسي بقوة 10 واط).

ويتوفر Oppo Find N في الصين اعتبارًا من 23 ديسمبر. وذلك بسعر 1200 دولار لنسخة 256/8 جيجابايت و 1410 دولار لنسخة 512/12 جيجابايت. ولكن لا تخطط الشركة في الوقت الحالي لإطلاق الجهاز في الأسواق الخارجية.