تطبيقات مهمة ننصحك باستخدامها عند السفر إلى الإمارات     

حقّق القطاع السياحي في دولة الإمارات العربية المتحدة تطورًا كبيرًا خلال مسيرته الحافلة على مدار 50 عامًا. وأصبحت الإمارات واحدة من أهم المناطق السياحية حول العالم يزورها نحو مليون زائر كل عام.

سواء كانت هذه زيارتك الأولى للإمارات العربية المتحدة، أم كنت زائرة مستديمة للدولة، ننصحك بتحميل هذه التطبيقات المهمة لمساعدتك على الاستفادة بأقصى قدر من وقتك وتفيدك عند السفر إلى الإمارات.

تطبيقات مهمة ننصحك باستخدامها عند السفر إلى الإمارات    

تطبيق زوروا أبو ظبي

تطبيق زوروا أبو ظبي

احصلي على معلومات حول كيفية التجول في الإمارة بسرعة وسهولة من خلال تطبيق زوروا أبوظبي. اكتشفي أحدث المعالم والتجارب واطّلعي على ثقافة أبوظبي وتاريخها وعلى أروع الفنادق والمطاعم ومراكز السبا ومراكز التسوق. التطبيق شامل ويوفر شامل ويوفر آخر المستجدات حول كل ما يمكن مشاهدته والقيام به في أبوظبي، ويُعتبر أداة للتخطيط للرحلات ويسهل استخدامه أثناء التنقل في أنحاء المدينة. يتضمن التطبيق خاصية "بالقرب مني" للوصول إلى أبرز المعالم والتجارب المتواجدة في جوارك، ويشمل خارطة تفاعلية سهلة الإستخدام تضم جميع نقاط الاهتمام ومواقع الفنادق والمطاعم والسبا والفعاليات والمستشفيات والمساجد ومحطات الوقود ومحطات توقف الحافلات في أبوظبي مع بيانات حية لتحديد الموقع الجغرافي للحافلات لإكتشاف أفضل طريق وجدول لنقلك من موقعك الحالي إلى أي نقطة اهتمام.

تحميل التطبيق لأجهزة آبل

تحميل التطبيق لأجهزة أندرويد

تطبيق زوروا دبي

تطبيق زوروا دبي

 تطبيق زوروا دبي Visit Dubai من "دبي للسياحة" هو الرفيق الأفضل لكم خلال السفر إلى دبي حيث يقدم العديد من المزايا الجديدة التي تسمح لك بالاستمتاع بزيارتك إلى دبي بالطريقة الأفضل. يمكنك تخطيط برنامج رحلتك واختيار الأماكن التي تفضلينها من خلال المعلومات التي يقدّمها التطبيق عن مئات المواقع والمعالم السياحية في المدينة. بالإضافة إلى كل هذا، يتضمّن التطبيق العديد من المزايا الإضافية مثل تحويل العملات والخرائط التي يمكنم استخدامها دون الاتصال بالإنترنت. يتوفر التطبيق في ست لغات مختلفة – العربية، الإنكليزية، الفرنسية، الألمانية، الروسية، والصينية ليناسب كافة الزوار.

تحميل التطبيق لأجهزة آبل

تحميل التطبيق لأجهزة أندرويد

تطبيق سنيار

تطبيق سنيار

يوفر هذا الاتطبيق نظام موحّد للعنونة والإرشاد المكاني على مستوى دولة الإمارات كافة. يتميز التطبيق بدقة معلومات الملاحة الإلكترونية التي يوفرها، ويجمع خصائص أشهر البرامج الإرشادية المحلية التي تشمل كل من مكاني، وعنواني، والرمز البريدي.  يساعد التطبيق المستخدمين والسائحين في الإمارات على الاستدلال على العناوين بسهولة وكفاءة، واختصار المسافات والوقت.

تحميل التطبيق لأجهزة اندرويد

تحميل التطبيق لأجهزة آبل

تطبيق السياحة البيئية

تطبيق السياحة البيئية

من أجل تسهيل الوصول إلى الأماكن السياحية البيئية والمواقع الطبيعية في الإمارات، وضعت وزارة التغير المناخي والبيئة تطبيقاً بسيطاً وسهل الاستخدام بين يدي السائح، حيث تم تطويره لحملة السياحة البيئية، ويشتمل على مقاطع فيديو وصور ومعلومات حول المناطق المحمية البرية والبحرية في الإمارات، كما يحتوي على العديد من علامات التبويب التي ستأخذ المستخدم إلى أقسام معلوماتية حول هذه الحملة والمحميات الموجودة في كل من إمارات الدولة. وتم تطوير التطبيق باللغتين العربية والإنجليزية، كما يتضمن أيقونات للحسابات الرسمية للوزارة، لتمكين المستخدم من زيارة تلك الصفحات عند الحاجة.

تحميل التطبيق لأجهزة اندرويد

تحميل التطبيق لأجهزة آبل

تطبيق دبي الآن

تطبيق دبي الآن

دبي الآن هو التطبيق الموحد للخدمات الحكومية في دبي حيث يقدم أكثر من 130 خدمة ذكية من 34 جهة حكومية وخاصة. يساعدك تبويب السفر داخل التطبيق، فمن خلاله يمكنك وبسهولة تتبع حركة الطيران داخل دبي وإلى مختلف الوجهات سواء بداخل الإمارات العربية المتحدة أو غيرها من البلدان على مستوى العالم. كما يمكنك  أن تقومي بحجز سيارة مناسبة لك بعد الأطلاع على السيارات المتاحة والدفع مسبقًا من خلال التطبيق، وأستلامها في العنوان الذي تحددينه. بإمكانك استخدام التطبيق لتحديد مراكز الشرطة القريبة عبر الضغط على ايقونة الأمن ثم مراكز الشرطة، كما أن التطبيق يوفر لك جميع أرقام الطواريء الخاصة بالدولة وذلك في الحالات الطارئة.

تحميل التطبيق لأجهزة آبل

تحميل التطبيق لأجهزة أندرويد