تطبيق ⁧يوتيوب⁩ للأطفال متاح الآن بشكل رسمي في ⁧السعودية⁩

أصبح تطبيق يوتيوب متاحاً الآن في السعودية بشكل رسمي، وبعض الدول العربية، وهي والأردن والمغرب ولبنان والعراق والامارات. ويمكن أن يتاح التطبيق قريباً في بقية الدول العربية. ليحل التطبيق مشكلة مشاهدة الأبناء مواد لا تناسب أعمارهم، ليعرض تطبيق يوتيوب للأطفال المحتوى المناسب فقط.

تطبيق يوتيوب للأطفال المناسب لأبنائك

يعد التطبيق مصمما للأطفال حتى عمر 12 سنة، ومن أهم المميزات المتاحه في التطبيق، انه لا يجمع بيانات عن الأطفال لأجل استهدافهم بالإعلانات، او ما شابه. ويوفر التطبيق واجهة استخدام سهلة وبسيطة تمكن الأطفال باستخدام التطبيق بكل سهولة دون الحاجة للذهاب الي تطبيق اخر. 

يتميز تطبيق يوتيوب للأطفال بعدة مزايا من أبرزها هي إمكانية البحث الكتابي والصوتي معاً. وتعد تلك الخاصية عملية سهلة للأطفال ومفيدة للحديث والكتابة. ويتميز تطبيق اليوتيوب للأطفال باقتراحات مشاهدة هادفة تأتي بناءً على المحتوى الذي تمت مشاهدته مؤخراً من قبل الطفل. وذلك ليتمكن الطفل من التغيير والتجديد ومشاهدة ماهو مفيد. ويمكن حذف التطبيق الحلقات والفيديوهات التي تصنف على أنها غير ملائمة. ويعد التطبيق مجاني ولا يشترط دفع مبالغ مالية للاشتراك فيه.

تعرف على أهم مزايا تطبيق يوتيوب للأطفال

تطبيق رائع ومفيد في حل مشكلة الرقابة الأبوية، فلا يمكن معرفة ما يشاهد الأبناء على تطبيق اليوتيوب وما يظهر في المقترحات اذا كان مناسبا او لا. تطبيق يوتيوب للأطفال المصمم للأطفال حتى عمر 12 سنة.