الترفيه المنزلي في قطعة فنية رائعة من "إل جي إلكترونيكس"

أصبحت تجربة الترفيه المنزلي السبيل المفضل في هذا العام، مع ملازمة العائلة والأحباء لمنزلهم حفاظاً على سلامتهم، سواء بالمشاهدة المتواصلة لمسلسلات وأفلام نتفلكس المشوقة أو حتى مشاهدة الجهاز المفضل عند العائلة والذي لطالما ارتبط فيه الجميع كوسيلة تسلية أسرية ممتعة.

مع توجه أنظار الكثيرين على التلفزيون، من الطبيعي أن نبحث عن أفضل شاشة للانغماس في تجربة تسلية واسترخاء لا تضاهى. وتشهد شاشات التلفزيون تطورات مستمرة لمواكبة معايير العصر الرقمي ومواءمة التصاميم المنزلية الداخلية أيضاً.

وجاءت تقنية OLED الجديدة من "إل جي إلكترونيكس" لتفتح عالماً جديداً من تصاميم التلفزيون باستخدام إطار بسيط وتصميم رقيق للغاية للتركيز فقط على المشاهدة بالإضافة إلى دورها كمكمل للتصاميم الداخلية في منزلكم.

تلفزيونOLED : تصميم مثالي للمنزل

تم تصميم وتطوير وهندسة أجهزة تلفزيون OLED من "إل جي" لتسليط الضوء على المحتوى الذي تشاهدونه إلى جانب مواءمة التصميم الداخلي في منزلكم حتى عند عدم تشغيله. لم تعد هناك حاجة لأي قطع أثاث خاصة بالتلفزيون. فجهاز التلفزيون سيكمل ديكورات منزلكم بمفرده. يندمج تصميم "جاليري ديزاين" الذي يشبه رسومات ورق الحائط بشكل مثالي مع الجدران والمساحات مع حامل انسيابي مسطّح للغاية مما يوفر للعائلات قطعة مميزة تبرز أسلوبها الفني.

الأفلام ستأسركم وخلال المباريات ستشعرون كأنكم على أرض الملعب

OLED Motion هي تقنية سترونها لكنكم لن تلاحظوها. فهي عبارة عن معالجة للحركات السريعة خلال الألعاب الرياضية وتسلسلات الحركة. فتبدو مباريات كرة القدم في المنزل سلسة وانسيابية مع وميض أقل لتظل متعة مطاردات السيارات على الشاشة كما هي. على عكس تقنية LCD أو تقنية LED التقليدية، يستخدم OLED ملايين وحدات البكسل ذاتية الإضاءة التي تبعث بضوئها وتنطفئ تماماً مما يمنح صورة مذهلة تتيح رؤية كل التفاصيل تقريباً. وبالنسبة لمحبي الألعاب الإلكترونية في المنزل، فهم على موعد مع أحدث ميزات وتقنيات الألعاب لتجربة رائعة وتأخير أقل ومعدلات تحديث عالية ولعب سلس وانسيابي بفضل سرعة الاستجابة المذهلة.

التلفزيون الأذكى

إذا كنتم من محبي ميزة التحكم الصوتي عبر جهازكم المحمول، حتماً ستحبون هذه الأداة المخصصة لجهاز التلفزيون. تطبيق  ThinQ AI من "إل جي" سيساعدكم على التحكم بالأجهزة المتصلة في منزلكم والاستمتاع بالترفيه الخاص بكم من خلال المساعد الصوتي الذي تختارونه. وتعد أجهزة تلفزيون "إل جي" المزودة بتقنية ThinQ AI الوحيدة المزودة بمساعد جوجل وأليكسا بشكل مدمج في الجهاز*. تدمج تقنية ThinQ المساعدين الصوتيين الذين تستخدمونهم بشكل كامل. الآن ليس عليكم البحث عن جهاز التحكم عن بعد لاستخدام الأوامر الصوتية. فقط بادروا بقول "مرحبًا إل جي" وتحدثوا كما تفعلون مع العائلة أو الأصدقاء للحصول على المعلومات أو التحكم بأجهزتكم المنزلية الذكية. وتتميز ThinQ AI بخاصية التعلم العميق لذا كلما زاد استخدامكم لها تصبح التجربة أفضل. لقد أصبحت ميزات الراحة والتحكم في منزلكم المتصل في متناول أيديكم وبات من السهل التحكم في الأجهزة الأخرى ومنتجات إل جي الذكية.