انستقرام Instagram  تعيد تصميم الواجهة الرئيسية للتطبيق

أعلن انستقرام Instagram  تصميم جديد للواجهة الرئيسية وتغييرات كبيرة في علامة تبويب ريلز Reels وعلامة تبويب التسوق Shop. لتسهل لك علامة التبويب Reels اكتشاف مقاطع فيديو قصيرة وممتعة من منشئي محتوى من جميع أنحاء العالم في حين تمنحك علامة التبويب "التسوق" طريقة أفضل للتواصل مع العلامات التجارية والمبدعين واكتشاف المنتجات.

في انستقرام Instagram ، يكون التركيز دائما على الشباب والمبدعين لأنهم رواد في الموضة. ويحدث التغيير بسرعة في الوقت الحالي ، بما في ذلك كيفية استخدام كلتا المجموعتين لـ انسقرام Instagram والتفاعل مع العالم. 

ريلز Reels

تم اطلاق ريلز Reels لأول مرة قبل بضعة أشهروهي الميزة التي يمكن القول بانها مكانا يمكن للأشخاص فيه مشاركة إبداعاتهم مع العالم والحصول على فرصة للاكتشاف والعثور على جمهور.

اما علامة التبويب "التسوق" ، فهي تجعل من السهل استلهام الأفكار من المبدعين، والتسوق على انستقرام Instagram ، ودعم الأنشطة التجارية الصغيرة. يمكنك العثور على توصيات مخصصة.

علامة تبويب

ولطالما كان الزر الأوسط في شريط التنقل الرئيسي رابطًا لإنشاء منشور جديد ؛ لإنه في الأساس زر كاميرا ، على الرغم من أنه اتخذ في السنوات الأخيرة على شكل علامة زائد صغيرة. والآن ، يتم تحريك هذا الزر في الأعلى عند الزاوية اليمنى ، وليحل مكانه زر ريلز Reels.

و في اليمين ، بجانب الكاميرا المركزية / زر النشر الجديد ، وكان زر القلب الذي يأخذ المستخدمين إلى علامة تبويب موجز النشاط. هو أيضا ينضم إلى زر إنشاء الرسائل المباشرة في الأعلى ، مما يوفر المساحة لزر التسوق بدلا منه.

وعن هذا التغييرات تقول انستقرام Instagram :"لقد تغيرت الطريقة التي يصنع بها الناس ثقافتهم التي يستمتعون بها ، وأكبر خطر على انستقرام Instagram ليس أننا نتغير بسرعة كبيرة ، ولكننا لا نتغير ونصبح بدون صلة. نحن متحمسون للتصميم الجديد ونعتقد أنه يمنح التطبيق التحديث الذي يحتاجه، مع الحفاظ على وفائنا بقيمتنا الأساسية المتمثلة في البساطة...".