انستقرام تمدد الحد الزمني للبث المباشر من 60 دقيقة إلى 4 ساعات 

أطلق تطبيق التواصل الإجتماعي لمشاركة الصور والفيديوهات انستقرام Instagram تغييرات جديدة لتحسين تجربة اعضاء الشبكة.

وجاءت التغيرات بتمديد الحد الزمني للبث المباشر (Instagram Live) من 60 دقيقة إلى 4 ساعات لجميع المستخدمين على Instagram في كافة العالم. 

وسيساعد هذا التغيير المستخدمين مثل مدربي (اليوجا واللياقة البدنية والمعلمين في المدارس وغيرهم) الذين اضطروا إلى التحوّل إلى الفصول الافتراضية أو الموسيقيين الناشئين أو الفنانين الذين يستضيفون الحوارات مع زملائهم للتفاعل مع جمهورهم دون انقطاع بعد مرور مدة 60 دقيقة.

ولكن يتعين أن تكون حسابات المستخدمين في وضع جيد ودون تاريخ لانتهاكات عنوان بروتوكول الإنترنت أو سياسات التطبيق ليتمكن المستخدمون من البث لمدة تصل إلى أربع ساعات.

كما استجاب تطبيق انستقرام لطلب مجتمع منشئي المحتوى في وسيطلق قريباً قدرة أرشفة البث المباشر على الحسابات لمدة تصل إلى 30 يوم. وستعكس هذه التجربة تجربة أرشفة القصص والمنشورات الثابتة

كما سيتم تحديث قسم "البث المباشر" داخل IGTV وفي نهاية البث المباشر. ولأن استخدام خاصية "البث المباشر" تزايد هذا العام ولكي يتفاعل المستخدمون مع مجتمعاتهم، يساعد انستقرام المستخدمين على اكتشاف المزيد من المحتوى الذي ينسجم مع اهتماماتهم سواء من منشئي المحتوى الذين يتابعونهم أو أولئك الذين لا يتابعونهم.