تطبيق QiDZ يساعدك في العثور على أفضل الوجهات العائلية في السعودية 

يمكن للعائلات الذين يبحثون عن مصدر إلهام لأنشطة الأطفال بعد انتهاء الحصص الدراسية في المنزل وقضاء عطلة نهاية أسبوع مميزة، العثور على أفضل الوجهات العائلية الممتعة وأكثرها رواجاً في أنحاء المملكة العربية السعودية عبر QiDZ، تطبيق الهاتف المحمول المتخصّص الذي يساعد العائلات في تخطيط الأنشطة التي تبعث على المرح والمتعة والفائدة.

تطبيق QiDZ

ويمكن للوالدين البحث وتصفّح التطبيق بسهولة حسب الموقع والتحقق من الأنشطة القريبة منهم، وفلترة النشاطات والأماكن المتاحة حسب العمر والاهتمامات، والحجز والشراء عبر الإنترنت على الفور، ونشر الآراء والتعليقات حول تجاربهم. ويوفر تطبيق QiDZ خيارات عديدة لجميع الأعمار من الأطفال الرضّع و الصغار إلى المراهقين والعائلة بأكملها. 

كما يقدّم التطبيق للآباء الذين يبحثون عن الأنشطة المنزلية المجانية التي يمكن لأطفالهم القيام بها أثناء أوقات فراغهم من خلال أحدث خاصية جديدة متاحة في التطبيق الآن (أطفالنا في المنزل)، وهي إضافة مميزة مليئة بالأنشطة الممتعة والمفيدة والأفكار الإبداعية بهدف تسهيل مهمة إمتاع الطفل بأنشطة مفيدة تجذب اهتمامه وتنمية المهارات الإبداعية والتعلّم الفعّال.

حجز الأنشطة

من الممكن حجز جميع الأنشطة عبر التطبيق في نفس اليوم، كما يمكن استخدام خاصية الحجز المسبق في غضون 30 يوماً، لكي تتمكن العائلات من التخطيط مسبقاً والتمتع بمميزاته المرنة. إضافة إلى ذلك، تتوفر خاصية الدفع عبر الهاتف الجوال دون حاجة اللمس مما يبعث على السهولة والراحة والأمان.

يتوفر التطبيق في الرياض وجدة والمنطقة الشرقية والمنامة والقاهرة وأبو ظبي ودبي.