Q Chat احدث تطبيقات الدردشة بميزة المحادثات المجهولة

توجد العديد من تطبيقات المحادثة و الدردشة التي تتوفر على انظمة الهواتف الذكية "أندرويد"،  و رغم كثرة هذه التطبيقات إلا أنه لا يزال من الجيد مراقبة تطبيقات الدردشة الجديدة و تجربتها. و من تطبيقات الدردشة الحديثة، سنعرّفك على تطبيق Q Chat الذي تم إطلاقه مؤخراً على متجر جوجل بلاي و يأتي بميزة المحادثات المجهولة حيث يمكنك اجراء دردشة مجهولة سواء بالمحادثات الفردية او بالغرف الجماعية.

مميزات تطبيق Q Chat

 Q Chat احدث تطبيقات الدردشة بميزة المحادثات المجهولة

إذاً، يتيح تطبيق Q Chat الدردشة مع الآخرين بشكل مجهول دون التعريف بنفسك و تقديم بيانات على رأسها حسابك الإلكتروني و رقم هاتفك الشخصي، و بالتالي الدردشة مع الآخرين بمجرد الضغط على إسم أحد المستخدمين.  وهكذا تتم الدردشة في التطبيق عند النقر على اسم احد المستخدمين حيث سينقلك التطبيق لغرفة دردشة فردية خاصة.

كذلك، يدعم التطبيق الحصول على إشعارات فورية إذا قام أحدهم بمراسلتك. أما في حال أردت حفظ المحادثات او الميديا فيجب عليك التسجيل في التطبيق بحساب جوجل لأخذ نسخة احتياطية عند البيانات، و يفضل لذلك أن تستخدم حساب غير الحساب الرئيسي فالتطبيق لا زال طور التجريب.

أخيراً، تطبيق Q Chat متاح للتحميل مجانًا و بشكل كامل على متجر جوجل بلاي، و لا يتضمّن أي مشتريات داخلية، على أن يدعم مجموعة محدودة من الإعلانات.

رابط التحميل