تطبيقات على أجهزة "أندرويد" مجانا لفترة محدودة

تستعرض لكم بعض التطبيقات المتنوعة على أجهزة الأندرويد متاحة الان بشكل مجاني لفترة محدودة 

تطبيق Search Everything Pro Key

يساعد التطبيق على البحث عن الملفات الخاصة بك لعرض أفضل نتائج البحث السريعة لتتمكن من الوصول إلى الملف المطلوب، ويقوم التطبيق بفهرسة ملفاتك الخاصة ومجلداتك على جهاز الأندرويد عن طريق اسم الملف.

تطبيق Search Everything Pro Key

تطبيق Genetic helper

هذا التطبيق مفيد جدا لطلاب البيولوجيا حيث يقوم التطبيق على ترجمة التسلسلات الجينية بكل سهولة بنقرة زر، والترجمة التسلسلية عادةً ما تستغرق وقتا طويلاً لنصل الى النتيجة، اما هذا التطبيق يعمل على تسريع العملية على الطلاب والباحثين.

تطبيق Genetic helper

تطبيق Correlate Health Diary and Life Journal

الصحة مهمة عند الجميع ونسعى دائماً على ممارسات العادات الصحية وتجنب العادات الغير صحية لكن نحتاج الى بعض التوجيهات والملاحظات المستمرة وذا ما يقدمه التطبيق الذكي. يتيح لك التطبيق معرفة أسباب الوعكات الصحية التي يمر بها الانسان، يقوم التطبيع بتشخيص حالتك ويساعد التطبيق على التخلص من بعض الأعراض مثل التوتر وارتفاع ضغط الدم وفقدان الشهية وحساسة الغبار عن طريق بتسجيل العادات السيئة ومراقبة الروتين اليومي لتتمكن من معرفة ما هو مسبب تلك الأعراض.

تطبيق Correlate Health Diary and Life Journal

تطبيق Anoobul Icon

تطبيق لطيف وبسيط يتيح لك وضع لونين لشاشتك الرئيسية على جهاز الأندرويد مثل الأزرق الداكن والأخضر او الأصفر الممزوج مع الأزرق او الأحمر والكثير من الألوان المتاحة لجميع الأذواق لضيف شكل جمالي بسيط على شاشة الجهاز.

 تطبيق Anoobul Icon

تطبيق Color link Deluxe VIP

لعبة الألغاز الممتعة متوفرة الآن على أجهزة الأندرويد مجانا لفترة محدودة، تقوم اللعبة على إنشاد أنابيب بألوان مختلفة تبدأ من نقاط منتشرة حول الشبكة بهدف تغطية تلك الشبكة بالكامل، تمثل اللعبة تحدياً مشوق لحل الألغاز.

تطبيق Color link Deluxe VIP