تطبيقات مجانية مختارة للأيفون والأندرويد

توجد الكثر من التطبيقات الممتازة والمفيدة علي الهواتف المحمولة بشكل مجاني او مدفوعة وفي موضوعنا سنسلط الضوء على البعض من تلك التطبيقات الأفضل والمتوفرة على أجهزة الأيفون والأندرويد.

تطبيق Snapseed

 تطبيق Snapseed

الكثير منا يفضل تعديل الصور قبل نشرها على مواقع التواصل الإجتماعي بوضع مؤثرات والكتابة وغيرها، تستعرض لكم أفضل التطبيقات المجانية للتعديل على الصور تطبيق Snapseed يمكن إستعمال عدة مؤثرات للصورة وتعديل درجة الإضاءة واللمعان والتركيز والتباين وخيارات لقص الصور وتكبيرها والعديد من المميزات التي يوفرها التطبيق بكل سهولة.

تطبيق AfterShip Package Traker

تطبيق AfterShip Package Traker

في بعض الظروف نلجأ الي التسوق عبر الإنترنت او في كل الأحوال يكون هذا خيارنا لانه الأفضل، وتتراكم الشحنات عليك وتحتاج الى تتبع جميع شحناتك بمختلف شركات الشحن وهذا سيهدر الكثر من الوقت لتتبع جميع شحناتك من خلال موقع الشركة لذلك يوفر لك هذا التطبيق خدمة فريدة من نوعها فهو يتيح لك تتبع جميع شحنات بمختلف شركات الشحن من حول العالم حيث يضم التطبيق اكثر من 300 شركة للتبع الشحنه وعرض بياناتها بكل تفاصيل.

تطبيق Scanbot

تطبيق Scanbot.

يقدم التطبيق خدمة المسح الضوئي حيث يمكنك تصوير المستندات والوثائق وأكواد QR وبطاقات العمل والإيصالت وتحويلها إلي صورة بهاتفك وبدقة عالية الجودة. مايميز هذا التطبيق انه يقوم بالمسح الضوئي بدقة عالية وبسرعة فائقة ويتيح أيضا خيار للتعديل والقص على الصورة وتحويلها إلى PDF او إرسلها عبر البريد الإلكتروني.

تطبيق Adobe Photoshop Express

 تطبيق Adobe Photoshop Express

طورت Adobe تطبيق فوتوشوب على الهواتف ليصبح اهم تطبيقات معالجة الصور واكثرها إحترافية. يقوم تطببيق Adobe Photoshop Express بتعديل الصور على والتلاعب بالألوان بأكثر من عشرير فلتر وقصه الصورة وإضافة فريمات متنوعة ومن ثم حفظ الصورة بصيغت PNG و JPG وإرسالها عن طريق الرسائل العادية او رسائل الإيميل.