سبعة ألعاب مجانية متنوعة على جهازك المحمول

الكثير منا اعتاد على قضاء وقت الفراغ خارج المنزل وفي ظل هذي الظروف بقائك بالمنزل امر لابد منه لذلك نستعرض لكم عدة ألعاب مسلية ومتعددة لتقضي وقت الفراغ وتتخلص من الملل.

لعبة Mario Kart Tour

 لعبة Mario Kart Tour

اصدرت “nintendo” احد سلسلة ألعاب “الماريو كارت” المحبوبة عند الجميع لأول مره علي اجهزة الأيفون والاندرويد لعبة “ماريو كارت تور” الممتعة لتجتاح عالم الهواتف وتتوفر بشكل مجاني للمستخدمين. تخلق اللعبة روح التنافس في سباق بحلبة مستوحاه من مدن العالم.

لعبة Tennis Clash

 لعبة Tennis Clash

هي لعبة تتيح لك اللعب ضد لاعبين عبر الإنترنت في جولات مثيرة وحماسية برسومات مذهلة وعالية الجودة. تعمل اللعبة على ضبط سرعة وقوة ضربتك تبعا لسرعة تمريرك لإصبعك بشكل دقيق. ايضا يمكنك تطوير لاعبك من خلال شراء مضرب واحذية وتوقيع مع مدربين لتطوير اللاعب وتحسين آدائه.

لعبة Fortnite

لعبة Fortnite

واحدة من افضل الألعاب لسنة  2018 لعبة “فورتنايت” معركة مباشرة متعددة الاعبين ويصل عددهم 100 لاعب ضمن مواجهه حماسية يسعي الكل علي البقاء على قيد الحياة الي ان يبقى اخر لاعب وهو الفائز. تتوفر اللعبة بشكل مجاني على اجهزة الأيفون والاندرويد.

لعبة Asphalt 9 Legends

لعبة Asphalt 9 Legends

أفضل ألعاب السباقات لأجهزة المحمول توفر اللعبة 50 سيارة فارهة و 70 مضمار سباق حول العالم. مايميز هذي اللعبة الدقة العالية والجودة المثالية تضاهي جودة ألعاب الاجهزة الاخرى فتعد هي الأفضل على جهاز الاندرويد ومتوفره ايضا على الايفون.

لعبة Hearthstone

 لعبة Hearthstone

احد ألعاب الجيل الحديث المذهلة التي تعتمد على التخطيط والاستراتيجية حيث ستواجه اللاعبين من حول العالم بالبطاقات الورق وتحتوي على شخصيات متعددة لتقاتل منافسك.

لعبة World of Tanks

لعبة World of Tanks

عالم الدبابات تقدم اللعبة تجرب قتال بالدبابات متمثلة بمعارك الحرب العالمية الثانية ومتعددة اللاعبين عبر الانترنت برسمومات مدهشة وخيارات عديدة من الدبابات الحربية باكثر من 300 دبابة ضخمة.

لعبة Gwent

لعبة Gwent

لعبة البطاقات التي تعتمد على المهارة والاستراتيجية يمكنك بناء جيشك وتحدي اللاعبين علي الانترنت في معارك حماسية. تقوم اللعبة على اساس جمع البطاقات لتفوز وتتنوع البطاقات من جنود و تعاويذ وعدة شخصيات اخري بمهارات وقدرات مختلفة. يمكن تجربة اللعبة على اجهزة الاندرويد والايفون بشكل مجاني.