اكتشفوا برج النجمة بيونسيه... وإليكم سبب ارتباط كل شيء بشخصيتها القوية

قد نختلف على أمور كثيرة، لكن نجومية بيونسيه أمر ثابت لا جدل حوله. بين البوماتها الأسطورية وصوتها الذي لا يُنسى، بيونسيه محبوبة من الجميع. وإذا كنت تتساءل عن البرج الذي تنتمي إليه بيونسيه، فأنت على بعد خطوة واحدة من فهم من أين تحصل على قوتها الفريدة.

في 29 يوليو، قدمت بيونسيه هدية غير متوقعة للعالم وخصوصاً لمعجبيها- ألبومها السابع عصر Renaissance، وهي لم تصدر ألبومًا منفردًا منذ Lemonade (2016)، والذي كان ناجحاً للغاية وحظي بإشادة النقاد لدرجة أنه عزز مكانتها كواحدة من أعظم الموسيقيين في كل العصور.

وبما أننا نتحدّث عن الأبراج، فقد لاحظنا في الألبوم الجديد لبيونسيه هو أنه يتضمن أغنية باسم "Virgo’s Groove". على ما يبدو فإن برج بيونسيه قدّ أثر بشكل واضح على فنّها بما يكفي لاطلاق هذا العنوان على الأغنية!

إكتشفتم إذاً... بيونسيه من برج العذراء فماذا يعني ذلك؟

النجمة بيونسيه من برج العذراء

تشتهر بيونسيه بتفانيها المذهل في فنها
تشتهر بيونسيه بتفانيها المذهل في فنها

ولدت بيونسيه في 4 سبتمبر 1981 في هيوستن، تكساس الساعة 10 صباحًا، مما يجعلها من برج العذراء. في علم التنجيم، يُعرف مولود برج العذراء بذكائه، ومستوياته المذهلة من الإنتاجية وقدرته على تنظيم أي فوضى. عندما ينظر الأشخاص الآخرون إلى برج العذراء، فقد يرون شخصًا مشتت الذهن وعصبيًا ومتفوقًا؛ شخص يحاول موازنة مليون فكرة مختلفة في رأسه. نظرًا لأنه يعتمد على الداتا بشكل كبير، فإن مولود برج العذراء قادر على النظر إلى الحقائق واخذ استنتاجات قوية بناءً على التفاصيل التي لديه. إذا كنت مرتبكًا بشأن شيء ما، فاسأل برج العذراء، لأنه لن يمنحك إجابة لا تشوبها شائبة فحسب، بل سيعلمك كيفية العثور على الإجابة بنفسك.

تشتهر بيونسيه بتفانيها المذهل في فنها، وهو أمر منطقي، حيث يدرك مولود برج العذراء جيدًا أن الشيطان يكمن في التفاصيل. لا تترك أي شيء للصدفة. هذا بالتأكيد ليس من قبيل الصدفة، لأن بيونسيه مهووسة بجعل عملها تجربة معقدة ومفتوحة للتفسير. هناك دائمًا الكثير من الرموز في موسيقاها، تشجع جحافل المعجبين على تمييز كل استعارة وكل قصيدة غنائية وكل أداء، مع العلم أنه يجب أن يكون هناك معنى أعمق وراء كل ذلك.

يُعرف مولود برج العذراء بذكائه ومستوياته المذهلة من الإنتاجية وقدرته على تنظيم أي فوضى
يُعرف مولود برج العذراء بذكائه ومستوياته المذهلة من الإنتاجية وقدرته على تنظيم أي فوضى

ومع ذلك، بيونسيه ليست مجرد برج العذراء، فلديها أيضا طالع قمر برج العقرب وبرج الميزان. وهذا يضيف بعدًا إضافيًا لشخصيتها وحضورها الفني. في علم التنجيم، ترمز علامة القمر إلى عالمك الداخلي وغرائزك العاطفية. قمر برج العقرب السري والرائع والمتغير من شخصيتها يجعلها شخصًا منسجمًا بشكل لا يصدق مع حدسها. كما يفسر سبب بذلها جهدها للحفاظ على خصوصيتها، على الرغم من حقيقة أنها واحدة من أشهر الأشخاص على كوكب الأرض.

تشتهر بيونسيه أيضًا بأناقتها. وأينما تكون تعرف وتعرص على أن كل الأنظار والكاميرات موجّهة نحوها. يمكن تفسير ذلك من خلال طالع الميزان الخاص بها. إنه الموضع الأكثر تحديدًا وأهمية في مخطط ميلادها، وهو ما يفسر جمالها الذي يتبعها في كل مكان تذهب إليه. بالإضافة إلى ذلك، يُعرف طالع الميزان بكونه دبلوماسي، وهو ما يفسر الطريقة التي تميل بها بيونسيه إلى الهدوء وابتعادها عن الدراما.