سيدات أعمال سعوديات مبتكرات يشاركن في قمة رايز أب

استضافت منصة شبكة المرأة في الأعمال التي أطلقتها الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت) سيدات أعمال في المجالات المبتكرة، والتي شاركن في القمة السنوية لمؤتمر رايز أب في القاهرة .

مشاركة رائدات الأعمال السعوديات 

تهدف مشاركة رائدات الأعمال السعوديات في المؤتمر الذي حمل عنوان "اطمح للأفضل بواقعية"، لاستكشاف مجالات جديدة للابتكار، وتمكين رواد الأعمال من بناء علاقات قوية مع رواد الأعمال الآخرين وتعزيز وزيادة القدرة التنافسية، ومثلت سيدات الأعمال مختلف الصناعات السعودية في عدد من الجلسات، وتقديم عرض قضايا ريادة الأعمال التي تمتد من المملكة، والولايات المتحدة الأميركية، فضلاً عن مشاركتهن في اجتماعات ريادة الأعمال الاجتماعية وتنافس الشركات.

منصة شبكة المرأة في الأعمال

تهدف منشآت من خلال منصة شبكة المرأة في الأعمال إلى دعم وتطوير رائدات الأعمال التي لها دورا مهما في تمكين القطاع الخاص في المملكة لرفع مساهمة المرأة في مشهد الأعمال المحلي. وتعمل منشآت باعتبارها جهة منظمة وممولة ومقيمة للبرامج، على تحفيز القطاع الخاص على تسليم الأنشطة التي تخلق بيئة ترحيبية وشاملة للمرأة، ما يحفزها على استكشاف ريادة الأعمال، وربطها في الفرص، والتمويل، والإرشاد، وشبكات الأعمال، والأحداث والتدريب، والأسواق والتكنولوجيا.