منى الحبسي من جميرا زعبيل سراي تحصد جائزة أفضل قائدة ملهمة

حصدت منى الحبسي جائزة "أفضل قائدة ملهمة" في حفل تكريم "جوائز الأعمال الدولية المتميزة 2018"  الذي أُقيم في فندق شاطىء جميرا الثلاثاء المنصرم في نسخته الـ24 .

تُوّجت منى الحبسي، مديرة إدارة الموارد البشرية في فندق جميرا زعبيل سراي بلقب "أفضل قائدة ملهمة" لقيادتها المثالية ومهنيتها. تهدف منى على تشجيع المواطنين العاملين في القطاع السياحي بالمشاركة في الجوائز المحلية والعالمية على الأقل مرتين في السنة، حيث يساعدهم هذا على إبراز إنجازاتهم المهنية و تشجيعهم على تحقيق المزيد من التطور و النجاح في مسيرتهم المهنية.

كما أكدت منى على تنمية وتوسع الفكر في مجال العمل لنتائجه الإيجابية على الشخص وعلى من حوله.منى الحبسي  بدورها مدربة في التنمية البشرية والنجاح، و تؤمن أنه لا شيء يستحيل إنجازه إلا إذا أنتَ بنفسك وضعت هذه العوائق التي تمنعك من الوصول إلى النجاح.

وأضافت منى: "مشاركتي السنوية مع عدة جهات حكومية و خاصة ترفع من معنوياتي و تزيد ثقتي بنفسي ومنها أشارك الآخرين خبراتي المهنية". في سياق متصل، المواطنين في قطاع الفنادق والسياحة لديهم الإمكانية للوصول إلى أعلى المناصب والإنجازات ولكن يجب عليهم وضع خطة سنوية وأهداف يُريدون تحقيقها خلال مسيرتهم المهنية.

إلى ذلك، تقوم منى أيضاً بالمشاركة في المؤتمرات الخاصة بمجال الأعمال و الضيافة و الموارد البشرية وزيارة الكليات والجامعات بصفة مستمرة لإلقاء خطابات ملهمة ومشجعة للطلبة والموظفين.