الطالب السعودي فارس الشهري الأول عالميا في مجال الهندسة

يعد الطالب السعودي فارس الشهري الأول عالميا في مجال الهندسة ، وذلك بعد أن نال  المركز الأول على مستوى العالم والميدالية الذهبية في مجال الهندسة في الأولمبياد العالمية للبحث العلمي في مجال البيئة والطاقة المستدامة(I sweep)  والتي أقيمت في مدينة هيوستن الأمريكية في الفترة من 3-8 مايو .

فارس الشهري الأول عالميا في مجال الهندسة

قدم الطالب السعودي فارس والذي يدرس في مدارس دار الفكر بمدينة جدة مشروعه البحثي حول تطوير أداة ميكاترونية (روبوتية) لتحديد وفصل الخلايا الحية بإشراف الدكتور أيسر العمري والدكتور جاكوب ، والذي فاز به بالمركز الأول والميدالية الذهبية (فئة الهندسة) في البطولة العالمية للبحث العلمي في مجال البيئة والطاقة المستدامة.

 وكان في استقبال الطالب الشهري عند عودته من أمريكا والدته وأسرته و عضو مجلس الشورى الدكتور عبدالله المعطاني ومدير مكتب التعليم بالنسيم الدكتور سعود السلمي ومدير إدارة الموهوبين الدكتور خالد الرابغي ومدير النشاط العلمي بإدارة تعليم جدة علي البرادعي و ممثل مجلس إدارة مدارس دار الفكر نوح هشام واحمد يوسف زينل علي رضا. وعددا من الشخصيات التربوية والإعلامية ومشاهير التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المرئية والمقرؤة والاذاعية .