افتتاح "دبي باركس آند ريزورتس" 31 اكتوبر من العام الجاري

رائد كاجور النعيمي الرئيس التنفيذي في دبي باركس آند ريزورتس

رائد كاجور النعيمي الرئيس التنفيذي في دبي باركس آند ريزورتس

منتجع دبي باركس آند ريزورتس

منتجع دبي باركس آند ريزورتس

دبي باركس آند ريزورتس

دبي باركس آند ريزورتس

اعلن اليوم منتجع "دبي باركس آند ريزورتس"، الذي سيكون اكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الاوسط، عن افتتاح ابوابه للزوار يوم 31 اكتوبر 2016.

كلمة الرئيس التنفيذي للمنتجع

قال رائد كاجور النعيمي، الرئيس التنفيذي في "دبي باركس آند ريزورتس": "لقد طال انتظارنا لهذا الحدث كثيراً، ويصعب وصف مشاعرنا وحماسنا لاطلاق هذه الوجهة الترفيهية الكبرى في دولة الامارات العربية المتحدة. فلم يسبق انجاز شيء بهذا الحجم حتى الآن، ونتطلع الان ان نقدم لضيوفنا ما يقارب من 100 لعبة ووجهة مذهلة وتجارب ترفيهية مثيرة. سوف يكون منتجع دبي باركس آند ريزورتس أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، وسيعمل على توفير العديد من فرص العمل في دبي، ودعم رؤية السياحة في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما أنه سيعزز قطاع الترفيه العائلي في المنطقة".

منتزهات المنتجع

وتشتمل هذه الوجهة الترفيهية الفريدة على ثلاثة منتزهات وهي: "بوليوود باركس دبي"، "موشنجيت دبي" و"ليجولاند دبي" اضافة لحديقة الالعاب المائية "ليجولاند ووتر بارك"، كما ترتبط اجزاء المنتجع عبر مجمع "ريفرلاند دبي" المتكامل، الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية؛ فضلا عن فندق "لابيتا" العائلي المصمم على الطراز البولينيزي، وهو جزء من ماريوت اتوغراف كوليكش، وهذه المنتجعات هي:

بوليوود باركس دبي

منتزه "بوليوود باركس دبي" وجهة الترفيه الاولى من نوعها التي تعرض تجارب "بوليوود"، وتقدم للضيوف تجارب ممتعة من وحي افلامها الغامرة، بثقافتها الهندية الاصيلة، وطعامها الشهي، مع العروض المذهلة في اجواء الترفيه الراقية.

موشنجيت دبي

"موشنجيت دبي" هو اول منتزه من نوعه مستوحى من "هوليوود" في منطقة الشرق الاوسط؛ حيث يجمع لاول مرة بين ثلاثة من اعرق استوديوهات الافلام العالمية ضمن منتزه ترفيهي واحد: "سوني بيكتشرز ستوديوز"، "دريم وركس انيميشن" و"لايونزجيت". وستتاح الفرصة امام الزائرين للذهاب وراء الكواليس واختبار تجربة غامرة في سحر هوليوود، وقضاء اوقات ممتعة مع العائلة والاحتفاظ بصور وذكريات ترافقهم طوال العمر.

دريم وركس

اما منطقة "دريم وركس" المغلقة فسوف تضم 12 لعبة ركوب ومنطقة جذب ترفيهية تشمل الافعوانيات المثيرة، والعاب الركوب المظلمة، و مناطق المغامرة التفاعلية، بالاضافة الى خمس مناطق للعروض الحية. في هذه المنطقة سيقضي الزوار اوقات سحرية مستوحاة من افلام "شريك"، و"كونغ فو باندا" و"مدغشقر"، و"هاو تو ترين يور دراجون" ليعيشوا تجربة واقعية مع هذه الشخصيات الفريدة.كما تقدم "ليونزجيت" العابا جذابة مستوحاة من سلسلة "هانجر جيمز" ذات النجاح الساحق، متمثلة بافعوانية مبهرة واجهزة محاكاة للحركة ثلاثية الابعاد.

ليجولاند دبي و ليجولاند ووتربارك 

ليجولاند دبي" هي الوجهة الدائمة على مدار العام لمغامرات عالم العاب "ليجو" للعائلات والاطفال بين 2 و12 سنة. وستتميز "ليجولاند دبي" بما يزيد عن 40 لعبة تفاعلية، وعروض ومعالم جذب ترفيهية، وما يزيد عن 15,000 مجسّم "ليجو" تشمل ما يزيد عن 60 مليون قطعة من مكعبات "ليجو" مصممة لتوفر تجربة تفاعلية طوال اليوم في المنتزه.

ريفرلاند دبي

يقع مجمع "ريفرلاند دبي" الفريد والمتكامل في وسط منتجع "دبي باركس آند ريزورتس"، و يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية المفتوحة أمام الزوار بدون تذاكر أو بطاقات دخول إلى المنتزهات المجاورة، ويتيح موقعه الفريد لزائري المنتزهات فرصة الوصول إليه والإستمتاع به بسهولة. 

فندق "لابيتا"

فندق عائلي مشيد وفق الطراز البولينيزي ويضم 501 غرفة وثلاث فلل وهو جزء من "ماريوت أوتوغراف كوليكشن". وصمّم هذا الفندق لإضفاء طابع من الاثارة بمنهج جديد على العطلات العائلية وتلبية مختلف احتياجات العائلات، مثل الملاعب المخصصة لعشاق المغامرات، و المسابح الترفيهية للاطفال والشباب، ومنافذ الماكولات والمشروبات التي تتناسب مع احتياجات الصغار، ومنتجعات السبا العائلية، فضلاعن المرافق المخصصة للشباب الذين يمكنهم قضاء وقت مفعم بالمتعة والاسترخاء.

لمزيد من المعلومات على الرابط الإلكتروني (www.dubaiparksandresorts.com).