التدريب التقني بالسعودية تعلن عن عدد من الوظائف الشاغرة للرجال والنساء

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن رغبتها بطرح وظائف للرجال والنساء لسد احتياجها في عدد من المنشآت التدريبية بمختلف مناطق المملكة لعدد من التخصصات التدريبية.

ويبدأ التقديم اليوم وحتى نهاية يوم السبت 1441/05/02هـ، وذلك عن طريق موقعها الإلكتروني

ووضعت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عدد من الشروط الواجب توافرها في المتقدمين والمتقدمات من الرجال والنساء على وظائفها الشاغرة المطلوب شغلها بعدد من الكفاءات السعودية.

شروط التقديم

وجاءت الشروط التي أعلنت عنها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني كالتالي:

  • أن يكون حاصلا على مؤهل الدكتوراه في تخصص المحاسبة مسبوق بماجستير في نفس المجال
  • أن يكون مؤهل الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس تم الحصول عليهم انتظاماً بتفرغ كلي.     

يأتي هذا وقّعت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وشركة نيوم ، "اتفاقية شراكة" خاصة بمشروع نيوم, ضمن الخطط المساهمة في تحقيق رؤية 2030 وتنمية القوى البشرية الوطنية وإيجاد آلاف الفرص الوظيفية لأبناء منطقة نيوم وتبوك ومن مبدأ التعاون والتنسيق والتكامل بين القطاعات وبما يحقق التنمية الشاملة ووفق تطلعات القيادة الحكيمة.

شراكة مستقبلية

وقال الرئيس التنفيذي لشركة نيوم نظمي النصر: "إن شراكتنا اليوم مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تأكيد على ثقتنا في قدرة أبناء المجتمع المحلي في منطقتي نيوم وتبوك مشاركتنا في بناء أرض المستقبل في نيوم التي نسعى بكل جهد أن تكون وجهة عالمية لاستقطاب أفضل العقول لإيجاد مجتمع أعمال مزدهر, مؤكدا مواصلة الاستثمار في برامج مختلفة لتمكين وتطوير كفاءات المجتمع المحلي والوطن بشكل عام.

من جانبه أكد محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد أن هذه الاتفاقية تأتي استشعاراً للدور التكاملي بين المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وشركة نيوم للمساهمة في التنمية الوطنية والاستثمار في الكوادر البشرية وتأكيداً لدعم رؤية المملكة 2030، حيث يعد مشروع نيوم أحد أهم ركائز تحقيق الرؤية كما يعد تدريب الكوادر الوطنية وتأهيلها تأهيلاً نوعي وقادر بالنهوض بمتطلبات خطط التنمية الطموحة هو الهدف الرئيسي للرؤية.