جامعة الحدود الشمالية تعلن أسماء المرشحين والمرشحات لبرامج الدبلوم

حددت جامعة الحدود الشمالية ممثلة بعمادة القبول والتسجيل أوقات تسليم وثائق التخرج لطلاب وطالبات الجامعة للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 1441هـ اعتباراً من يوم الثلاثاء 19 جمادي الأول للعام الحالي ولمدة ثلاثة أيام، حسب الجدول المعلن لكامل التخصصات العلمية والنظرية.

طريقة الاستلام

وأكدت عمادة القبول والتسجيل إلى أهمية حضور الطالب لاستلامها وفي حال عدم قدرته على الحضور لا يتم تسليمها إلا بوكالة شرعية، وفيما يخص الكليات الصحية تسلم الوثيقة بعد ثلاثة أيام عمل من تاريخ تسليم شهادة الامتياز.

كما أعلنت جامعة الحدود الشمالية ممثلة بعمادة القبول والتسجيل عن أسماء المرشحين والمرشحات في برامج الدبلوم الدبلومات لخدمة المجتمع.

أسماء المرشحين

متطلبات جديدة

وفي سياق آخر أكد معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ أن الوزارة تسعى إلى تحويل كليات المجتمع لكليات تطبيقية تتواءم مخرجاتها مع متطلبات سوق العمل، وتنويع برامجها وفق مهارات القرن 21 ومتطلبات سوق العمل، والثورة الصناعية الرابعة.

وقال وزير التعليم السعودي في تصريحات صحفية نشرتها وكالة الأنباء السعودية: "نعمل على تقصي المهن والتخصصات الفرعية التي يتجه إليها سوق العمل، بهدف تطوير المناهج والمجالات التعليمية في جامعاتنا لتلبية الاحتياجات الخاصة بالسوق"