كلية المسجد النبوي تفتح باب التسجيل للفصل الدراسي الثاني

أعلنت كلية المسجد النبوي بالمدينة المنورة بدء التسجيل الإلكتروني للفصل الدراسي الثاني لعام 1441هـ ابتداءً من غدٍ الخميس1 ربيع الثاني 1441هـ .

شروط أساسية

وأضحت وحدة القبول والتسجيل في الكلية، أن التسجيل بالفصل الدراسي الثاني 1441هـ سيكون للطلاب فقط من خلال موقع الكلية  ، ويمكن للطلبة التقديم في أحد أقسامها العلمية ( قسم القرآن وعلومه، وقسم السنة وعلومها، وقسم الشريعة، وقسم العقيدة، وقسم اللغة العربية) .

يذكر أن الكلية تٌمكن الطلبة الحاصلين على الشهادة الثانوية من مواصلة دراستهم الجامعية في أحد أقسامها، من دون اشتراط سن معينة للطالب، وتمنح الخريجين منها الإجازة العالية (البكالوريوس).

الجدير بالذكر أن التقى الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بطلاب كلية ومعهد المسجد النبوي صباح الأربعاء الموافق 1441/3/2هـ, بحضور فضيلة الشيخ الدكتور محمد بن أحمد الخضيري وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي.

دعم كريم

وأكد الرئيس العام على اهتمام ولاة الأمر -حفظهم الله- برسالة الحرمين الشريفين العلمية والدعوية، موضحًا أنه يجب العناية بالعمل الصالح والدعوة إلى الله على بصيرة وكذلك الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالأساليب الشرعية، وبذلك تتحقق الآثار والثمار ومنها رضا الله سبحانه وتعالى عن الإنسان الذي حقق هذا المنهج الصحيح.