الطالبة السعودية "اعتزاز النفيعي" تفوز بالمركز الثاني في مسابقة الحساب الذهني على مستوى العالم

انطبقت مقولة "لكل امرئ من اسمه نصيب" على الطالبة السعودية "اعتزاز النفيعي" والتي أصبحت مصدر فخر واعتزاز لكل أبناء وبنات الوطن، بفوزها بالمركز الثاني في مسابقة الحساب الذهني على مستوى العالم.

"اعتزاز النفيعي" تفوز بالمركز الثاني في مسابقة الحساب الذهني على مستوى العالم

اعتزاز النفيعي على منصة الفائزين في المسابقة العالمية الصورة من حساب عمها سلطان النفيعي
اعتزاز النفيعي على منصة الفائزين في المسابقة العالمية الصورة من حساب عمها سلطان النفيعي

إنجاز جديد قدمته العبقرية الصغيرة عمرا والكبيرة علما وموهبة، الطالبة السعودية "اعتزاز النفيعي" من تعليم منطقة تبوك، والتي أكدت على مواهب الطلبة والطالبات السعوديين المتميزة على مستوى عالمي، بحصادها المركز الثاني في مسابقة الحساب الذهني على مستوى العالم، والتي أقيمت في نسختها الحالية بمدينة شرم الشيخ في مصر، بمشاركة عدد كبير من دول العالم.

وفي إطار ذلك توجهت إدارة تعليم تبوك عبر حسابها الرسمي في "تويتر" بمباركة مدير عام تعليم تبوك للطالبة "اعتزاز النفيعي" من ابتدائية مدارس تبوك العالمية، تحقيقها المركز الثاني في مسابقة الحساب الذهني على مستوى العالم، كما هنأ المدير العام أسرة الطالبة ومدرستها بهذا الإنجاز المميز.

الطالبة "اعتزاز النفيعي"

اعتزاز النفيعي في مسابقة العبقري الصغير الصورة من حساب عمها سلطان النفيعي
اعتزاز النفيعي في مسابقة العبقري الصغير الصورة من حساب عمها سلطان النفيعي

ومن جانبها توجهت الطالبة "اعتزاز النفيعي" بالشكر لكل من دعمها وشاركها فرحتها بهذا الفوز، وذلك خلال استضافتها عبر قناة "الإخبارية"، وأشارت إلى أنها شغوفة بالرياضيات منذ الصغر، وهو ما دفعها للانضمام إلى برنامج "العبقري الصغير" وانهائها المستوى الأول، ثم المستوى الثاني والذي يتم فيه التركيز على الحساب الذهني، استعدادا للمشاركة في المسابقة العالمية.

وأعربت الطالبة "اعتزاز النفيعي" عن سعادتها بتأهلها للمسابقة حامدة الله على تحقيقها لهذا الإنجاز، ومنوهة إلى أن شعورها بعد الفوز بالمركز الثاني في المسابقة العالمية "لا يمكن وصفه"، خاصة وأنها تلقت ردود أفعال إيجابية متنوعة من قبل الجميع كما أنها قد تصدرت "الترند" في السعودية.