السفيرة السعودية "إيناس الشهوان" تلتقي المواهب السعودية المشاركة في مهرجان مالمو السينمائي

ضمن الجهود المتنوعة التي تقوم بها سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة السويد وجمهورية آيسلندا "إيناس بنت أحمد الشهوان" لدعم شباب وفتيات الوطن في كافة المجالات، التقت السفيرة بالمواهب السعودية المشاركة في مهرجان مالمو السينمائي.

"إيناس الشهوان" تلتقي المواهب السعودية المشاركة في مهرجان مالمو السينمائي

في إطار مشاركة "هيئة الأفلام" في احتفاء مهرجان مالمو للسينما العربية بصناعة الأفلام السعودية خلال دورته الثانية عشرة في السويد، كون السينما السعودية ضيف شرف المهرجان، حرصت السفيرة السعودية "إيناس الشهوان" على زيارة المهرجان، للاطلاع على فعاليات مشاركة المملكة، ولقاء فريق المواهب السعودية المشاركة فيه.

وأعربت السفيرة السعودية "إيناس الشهوان" عبر حسابها في "تويتر" عن سعادتها بمشاركة "هيئة الأفلام" كضيف شرف في مهرجان "مالمو" للسينما العربية، ونشرت صورا متنوعة تتضمن زيارتها للمهرجان، وأشادت بالمواهب الشابة السعودية المشاركة فيه.

وحول هذه المشاركة، أكدت السفيرة السعودية "إيناس الشهوان" عن تطلعهم للمزيد من مشاركات المواهب السعودية في المهرجانات العالمية، وتضمنت كلمتها التي نشرتها "هيئة الأفلام"، ما يلي:

(سعيدة بلقاء هذه المواهب التي تشارك في نسخة هذا العام من المهرجان ونتطلع للمزيد من مشاركات المواهب السعودية، من ممثلين وصناع أفلام عبر إنتاجات تعرض في مالمو وستوكهولم وغيرها من مدن السويد).

هيئة الأفلام

ومن جانبها أشادت "هيئة الأفلام" بزيارة سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة السويد "إيناس الشهوان" لمهرجان مالمو للسينما العربية في دورته الـ 12، ونشرت صورا متنوعة لزيارة السفيرة التي تضمنت الاطلاع على فعاليات مشاركة المملكة كضيف شرف للمهرجان، ولقاء قيادات المهرجان وفريق هيئة الأفلام والمواهب السعودية المشاركة، خاصة وأن مشاركة الهيئة تتضمن برنامج حافل وعرض للعديد من الأفلام السعودية المميزة، لإلقاء الضوء على صناعة السينما في المملكة بمختلف روافدها.

الصور من حسابات السفيرة السعودية "إيناس الشهوان" و"هيئة الأفلام" على "تويتر".