شوكولاتة العيد من خمسة متاجر راقية في الرياض

منذ زمن وحتى اليوم، لا تزال فرحة العيد تكمن في زيارة الاحبة وتبادل الحديث وشرب القهوة، ولا تكتمل الفرحة دون تناول الشوكولاته، فقد أصبحت المتاجر تتنافس على الإبداع في هذا المجال، وسنستعرض في هذا المقال بعضًا من المتاجر المحلية والعالمية التي تقدم أجود أنواع الشوكولاته لتكمل طقوس أعيادكم. 

ليڤو LEVO 

يعتبر ليڤو أحد أشهر متاجر الشوكولاتة ولابد من تواجده في هذا الموسم، ويقدم متجر ليڤو عدة خيارات من علب الشوكولاتة لموسم العيد بأحجام مختلفة واختيارات متعددة. 

أبوتشي Abucci

يعد أبوتشي من أعرق محلات الشوكولاتة في العاصمة الرياض، فقد عاصرت شوكولاتة أبوتشي إحتفالات العيد لعدة أجيال. وفي هذا الموسم يقدم أبوتشي بالتعاون مع آيريس هاوس للأواني المنزلية أشكال مختلفة من صواني البورسلان الأنيقة المعبأة بالشوكولاتة الفاخرة. 

أوز OZE

أما أوز فقد أخرجوا إبداعاتهم في تصاميم الصواني والعلب وتوزيع الشوكولاتة في داخلها، في هذا الموسم يقدمون في أوز أشكال وأنواع متعددة لتميز أوقاتك في العيد. 

كيو تشوكلت Q chocolate 

ولا يقل كيو تشوكلت شهرةً عن أسماء المتاجر التي ذكرت من قبل، وفي هذا الموسم يقدم لنا علب الأكريلك المزخرفة بعبارات المعايدة والمعبأة بالشوكولاتة البلجيكية الخاصة بتشكيلة العيد، ويتم توفيرها بعدة أحجام حسب طلب العميل. 

شوكولاتة شيلز Shilz

يقدم متجر شيلر المتخصص بالشوكولاتة الفاخرة خيارات مميزة لتوزيع شوكولاتة العيد في علب وأظرف متنوعة أنيقة وراقية مناسبة لتوزيعها في أيام العيد.