جديد ماجي: شوربة الفريكة والبصل وشوربة الكينوا والعدس

طالما كانت ماجي Maggi سباقة في ابتكار أطيب الشوربات التي تتميّز بقوامها الغني والسلس والشهي. وفي هذا الاطار، كشفت ماجي Maggi عن جديدها من شوربة الفريكة والبصل وشوربة الكينوا والعدس.

شوربة الفريكة والبصل

يعود تاريخ الفريكة إلى قرون مضت، ويقال أنه تم اكتشافها عن طريق الصدفة، حين أحرقت إحدى الفرق العسكرية مخزون القمح لقرية بعد غزوها، ولكن عندما عاد السكان إلى أرضهم وجدوا القمح قد تحوّل إلى فريكة.

الفريكة هي من أجود حبوب القمح الخضراء. يتم حصادها في أوائل الربيع وتحميصها على النار بنكهة مدخنة لتستمتعوا بطعمها الطازج والشهي.

وللمزيد من الفوائد والتغذية والطعم أضيف البصل المكرمل الشهي الى الشوربة. ولتستمعوا بطبق شوربة غني بكل شيء طبيعي، أضيفوا الثوم المعمر وعبق الزعتر الفواح وبعض التوابل الطبيعية.

تُعد الفريكة مصدراً جيداً للبروتينات والألياف والفيتامينات والمعادن كما تعزّز من صحّة القلب. ويُكمل البصل والزعتر البري في شوربة الفريكة طعمها الغني وفوائدها الخارقة.

شوربة الكينوا والعدس

يعود أصل الكينوا إلى سبعة آلاف سنة، حيث اكتشفها شعب الأنديز وكانوا يحتفلون بها كل سنة. وقد وصلت إلى الأهمية بمكان إلى أن سموها أم الحبوب.

الكينوا هي حبوب بنكهة غنية من نباتات الكينوا. يتم جمعها بعناية وتجفيفها بالطريقة التقليدية الطبيعية لتحفاظ على كل الجودة.

للمزيد من الفوائد والتغذية نضيف العدس والاعشاب الطبيعية. ثم نضيف القليل من الفاصولياء الغنيّة بالألياف والمعادن والبروتينات لطعم أكثر غنى. وكلمسة نهائية نضيف الحمص والطماطم ليكتمل الطعم والفائدة.

الكينوا غنيّة بالألياف ومضادات الأكسدة والحديد والكثير من الفيتامينات. ومع العدس والخضروات والأعشاب الطبيعية في شوربة الكينوا يكمل الطعم والفائدة.