مذاقات من كل العالم في إفطار الريتز كارلتون أبوظبي

أسعدتني الأجواء الهادئة والمميزة التي يقدمها الريتز كارلتون غراند كانال أبوظبي خلال شهر رمضان المبارك عندما ذهبت برفقة أهلي وأصدقائي لتناول وجبة الإفطار التي يتم تقديمها يومياً في مطعم "جورنو  Giornotte"، الذي تحول إلى ملاذ شرقي وعربي وبدت عليه مظاهر الشهر الفضيل من المدخل بديكوراته الشرقية والفوانيس المعلقة مع سجادة ممدودة حمراء زادت من جاذبية المكان وإنارة طبيعية دخلت إلينا من النوافذ الكبيرة المواجهة للبحر.
 
تنوّع بوفيه الإفطار الرمضاني الذي يضم أشهى الأطباق المحلية والعربية الشرقية والعالمية وإن كان يغلب عليه الأطباق ذات النكهات العربية والشرقية المحضرة من أفضل المكونات مثل الفلافل والكبة باللبن وطبق ضخم من لحم صغير الجمل وآخر من لحم الخروف والمشاوي. 
 
كما تنوعت المنصات ذات الطبخ الحي فنشاهد أن التبولة والفتوش يتم خلطها عند طلبها وكذلك الكشري والشاورما وغيرها من الأطباق، ونجد أيضاً منصة كاملة للتمور وأخرى للمعجنات والمقبلات والسلطات، بالإضافة إلى منصات المأكولات الإماراتية التقليدية مثل الهريس والبرياني إلى جانب المشروبات الرمضانية مثل اللبن والجلاب والتوت.
 
أما ختام جولة البوفيه فهي مع ركن الحلويات الذي جمع بين المذاقين الشرقي والغربي ومجموعة كبيرة ومتنوعة من الفاكهة.
 
بوفيه كبير وخيارات كثيرة تسعد محبي الطعام، كما أن الخدمة الاستثنائية الرائعة جعلتنا في غاية الرضى في أمسيتنا الرمضانية الجميلة على وقع أنغام العزف الحي على آلة القانون.
 
والجميل مع هذا كله هو أن الفندق يقع مقابل جامع الشيخ زايد ويمكن الوصول له سيراً على الأقدام مع توفر جسر فوق الشارع الفاصل بينهما، في حين أن الفندق يوفر أيضاً خدمة توصيل مجانية بواسطة الحافلات بين الفندق والجامع كل 30 دقيقة، بالتالي فهو مثالي للضيوف الراغبين بتأدية صلاة القيام وأداء العبادات الرمضانية.
 
للحجز: 0097128188282