أجمل 5 خيام رمضانية للإفطار في أبوظبي

الريتز-كارلتون، غراند كانال، أبوظبي

الريتز-كارلتون، غراند كانال، أبوظبي

الريتز-كارلتون، غراند كانال، أبوظبي

الريتز-كارلتون، غراند كانال، أبوظبي

فندق فندق شانغريلا - قرية البري

فندق فندق شانغريلا - قرية البري

آرابيسك في فندق فندق شانغريلا - قرية البري

آرابيسك في فندق فندق شانغريلا - قرية البري

إفطار بين عنان السماء للنخبة فقط في جناح أبوظبي بفندق سانت ريجيس

إفطار بين عنان السماء للنخبة فقط في جناح أبوظبي بفندق سانت ريجيس

إفطار فندق القرم الشرق – أنانتارا

إفطار فندق القرم الشرق – أنانتارا

تملك العاصمة الإماراتية أبوظبي سحراً خليجياً مميزاً يتألق بشكل خاص خلال رمضان الفضيل خاصة مع مواكبة المدينة للتطور سواء من حيث العمران أو التعليم أو السياحة. 
 
وبما أن شهر رمضان هو موسم يحرص فيه الأهل والأصحاب على الاجتماع حول مائدة الفطور للاستمتاع بأجواء شرقية مميزة ومذاقات متنوعة؛ فقد حرصت فنادق أبو ظبي الفاخرة على تقديم أجمل خيارات الإفطار الرمضاني والتي انتقينا لكم الأجمل منا في هذا الموضوع: 
 
إفطار فندق الريتز كارلتون
 
منذ أن وطأت أقدامنا هذا الفندق وقعنا في غرام مدخله الذي يسبح بالإنارة الطبيعية الشرقة؛ و يقدم الفندق إفطاراً رمضانياً شهياً و منوعاً في مطعم "Grand Canal" حيث تحتل أركان المقبلات و الأطباق الرئيسية والحلويات مساحات واسعة منه. ويغلب على الأطباق النكهات الشرقية المحضرة من أفضل المكونات مثل الكشري والفلافل والكبة باللبن وطبق ضخم من لحم صغير الجمل و آخر من لحم الخروف. كما أن موقعه قريب  من جامع الشيخ زايد للزوار وبالتالي فهو مثالي للضيوف الراغبين بتأدية صلاة القيام وأداء العبادات الرمضانية في سكينة و صفاء. 
 
إفطار خيمة فندق قصر الإمارات 
 
يهيمن على خيمة إفطار فندق قصر الإمارات عنصر الفخامة حيث تم تصميمها على الطراز الملكي الفاخر لتستضيف الزوار للإفطار والسحور خلال الشهر الفضيل حيث تتسع لأكثر من 800 شخص! كما يوجد فيها ست مجالس خاصة للراغبين ببعض الخصوصية أثناء تناول الإفطار.تفتح الخيمة أبوابها للضيوف من وقت الغروب حتى الساعة 9:30 مساء للإفطار و من الساعة العاشرة ليلاً حتى الساعة الثانية صباحاً للسحور.
 
إفطار خيمة آرابيسك في فندق فندق شانغريلا - قرية البري
 
تنطق هذه الخيمة بروح أندلسية رائعة تنقل الضيوف إلى زمن القصور التاريخية العريقة. تستقبل الخيمة ضيوفها يوميا طيلة أيام شهر رمضان و ذلك من لحظة الاعلان عن الإفطار و حتى ساعات الصباح الاولى. كما توفر خيمة آرابيسك أجواء رمضانية عائلية حيث خصصت غرف للصلاة منفصلة للرجال و السيدات. تعتبر الخيمة خياراً مثالياً لعشاق للأجواء العائلية الحميمة وهي ذات إطلالة رائعة على جامع الشيخ زايد. 
 
إفطار فندق القرم الشرق – أنانتارا
 
يقدم فندق القرم الشرقي – أنانتارا أشهى الأطباق العربية التقليدية في مائدة إفطار فاخرة طوال الشهر الفضيل من وقت الغربو وحتى الساعة 8:30 مساء. ويتضمن البوفيه مجموعة واسعة من الأطباق من المطبخ الإماراتي والعربي والدولي تقدم في خمس محطات طهي مفتوحة. وتتضمن محطة العصائر الطازجة أشهى المشروبات الرمضانية من اللبن وقمر الدين إلى الجلاب والتمر الهندي.
 
إفطار جناح أبوظبي في فندق سانت ريجيس 
 
ختام موضوعنا اليوم أغلى من المسك مع إفطار جناح أبو ظبي في سانت ريجيس! حيث يقدم الفندق للزوار فرصة تناول الإفطار على ارتفاع 200 متر فوق سطح الأرض وتحديداً في جناح أبوظبي بالفندق. ويتضمن الإفطار أركان للطهي الطازج أمام الضيوف؛ ولعل ما يميز هذا الإفطار عن غيره هو أن الجناح يتسع لخمسين شخصاً فقط و هو متاح فقط للحجز بشكل كامل بتكلفة 10000 درهم! قد يصدمكم هذا الرقم في البداية إلا أن تقسيمه على 30 شخصاً - وهو أقل عدد لحجز الإفطار - يعني أن كلفة الشخص سوف يكون 350  درهماً وهو سعر معقول نوعاً ما .. تعتبر باقة Iftaar in the Sky هي بالطبع خيار مثالي لإفطار العائلات الكبيرة أو مجموعات الأصدقاء أو طاقم الشركات.