تسريحات شعر ملفتة للإحتفال باليوم الوطني الإماراتي 2022

تسريحات شعر ملفتة للإحتفال باليوم الوطني الإماراتي 2022. فاليوم الوطني الإماراتي يعد من أهم الأيام التي تحتفل فيه دولة الإمارات العربية، فيما ترغب المرأة بأن تكون مميزة بهذه المناسبة السعيدة، فإليك  تسريحات شعر ملفتة للإحتفال باليوم الوطني الإماراتي.

العناية بالشعر لتحضير الشعر لليوم الوطني الإماراتي

قبل ان نستعرض معك تسريحات شعر ملفتة للإحتفال باليوم الوطني الإماراتي، لا بد من الاطلاع على اهم النصائح للعناية بالشعر:

 قص الأطراف

العناية بالشعر للإحتفال باليوم الوطني الإماراتي يشمل قص أطراف الشعر لحماية الشعر من التقصف بحيث أن التخلص من الأطراف المتقصفة يخفف من التلف للشعر ويزيد من كثافته. فقص الشعر التالف يجدد نشاط وحيوية فروة الرأس ويحفز نمو شعر جديد صحي. بالإضافة الى ذلك قص أطراف الشعر يمنحك مظهراً صحياً أكثر للشعر. فقومي بقص شعرك تحضيراً للإحتفال باليوم الوطني الإماراتي وتمتعي بشعر متجدد ورائع.

شرب الماء

العناية بالشعر في اليوم الوطني الإماراتي يتضمن شرب الكثير من الماء.  فالماء يمنح شعرك الرطوبة ويخفف من جفافه وتلفه، لذلك قومي بشرب كمياتٍ وفيرة من الماء لمنح شعرك المرونة والرطوبة. بالإضافة الى ذلك فشرب الماء يساعد على تعزيز لمعان الشعر ويسهم في تزويد الشعر بالعناصر الغذائية المفيدة للشعر لتتألقي باليوم الوطني الإماراتي

تطبيق ماسكات للشعر

العناية بالشعر التالف تشمل تطبيق ماسكات للشعر التي تساعد على تحسين ملمسه والتخلص من مشكلات الشعر التي تؤدي الى جفافه وتقصفه. فتطبيق الماسكات الطبيعية مثل العسل والبيض يعتبر من المكونات الطبيعية التي تساعد على تحسين الشعر وزيادة لمعانه، لذلك جربي تطبيق هذا المساك قبل ليلة من اليوم الوطني الإماراتي للحصول على نتائج فعالة.  

تسريحات شعر بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي

التسريحة الملكية

تعد هذه التسريحة من أسهل التسريحات التي يمكنك تطبيقها في المنزل ولكن ما يميزها هو الأكسسوار الملكي الذي يمنحك الإطلالة الملكية حيث تبرزين جمالك وإطلالتك في هذا اليوم. قومي فقط بسحب الشعر نحو الخلف وربط الخصل على شكل ذيل حصان منخفض. ومن ثم قومي بسحب خصلة من الشعر ولف الربطة لتبدين أكثر أناقة. بعدها قومي بتطبيق الأكسسوار على شكل تاج ملكي وتألقي بهذه التسريحة دون ترك أي خصل منسدلة على وجهك بل قومي بتقسيم الغرة إلى نصفين وسحبها وراء الأذنين.   

التسريحة الملكية لإطلالة مبهرة في اليوم الوطني الإماراتي

تسريحة الويفي المفرود

من أكثر التسريحات التي تبطل موضتها هي تسريحة الذيل المفرود، وهي عبارة عن ترك الشعر منسدلاً على الأكتاف مع جعل التسريحة متموجة. تليق هذه التسريحة لصاحبات الشعر الطويل وتجعل إطلالتها ملفتة ومذهلة. فقومي بتطبيق هذه التسريحة مع الغرة الجانبية للحصول على إطلالة المشاهير العصرية في اليوم الوطني الإماراتي.

تسريحة الويفي المفرود للإحتفال باليوم الوطني الإماراتي

تسريحة الذيل العالي

من أكثر التسريحات التي تمنحك الإطلالة الملفتة والمذهلة هي تسريحة الذيل العالي، إذ عند دخولك إلى مكان ما، يجعلك هذا الشعر أكثر ملفتة، وأكثر إشراقاً، كذلك تليق هذه التسريحة خاصة بالصبايا الراهقات وصاحبات الشعر الأسود الطويل. يمكنك تطبيق هذه التسريحة عن طريق سحب الشعر إلى أعلى نقطة من الرأس ومن ثم قومي بربط الشعر بمطاط مشدود وبعدها إسحبي قسم من الشعر وقومي بلفها على ربطة الشعر لإخفائها. بالإضافة إلى ذلك قومي بترك غرة أمامية سميكة تزيد من أنوثتك وجمالك.

تسريحة الذيل العالي

تسريحة النصف رفعة

تسريحات شعر ملفتة للإحتفال باليوم الوطني الإماراتي تشمل تسريحة النصف رفعة وهي تسريحة مليئة بالأنوثة من حيث ترك شعرك منسدلاً على الأكتاف، وفقط قومي بسحب قسم من الشعر من الجهتين من الرأس وقومي بلفها على شكل جدائل، للوصول إلى نقطة معينة حيث يمكنك تثبيت الجدائل في الخلف على وسط الرأس. تليق هذه التسريحة لجميع أشكال الوجوه إذ إنها تسريحة ناعمة تجعل إطلالتك رقيقة وملفتة. كما إن إضافت الغرة الأمامية تزيد من جمال إطلالتك الأنوثية.  

تسريحة النصف رفعة لليوم الوطني الإماراتي

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم أو جزء صغير من فروة الرأس قبل إستخدامها على فروة الرأس كافة وشعرك بكامله، تجنباً لتحسس الجلد عند البعض على المكونات المذكورة.