أجدد تسريحات شعر راقية على خطى النجمات في مناسبة الإحتفال باليوم الوطني الإماراتي

الإحتفالات باليوم الوطني الإماراتي مناسبة وطنية سعيدة تعم البلاد لأيام، وتحبذ المرأة ان تكون فيها بإطلالة أنيقة ولافتة بدءا من الأزياء وصولا الى الشعر، واخترنا لك مجموعة من تسريحات شعر ظهرت بها النجمات مؤخرا على انستغرام، لتواكبي على طريقتهن أجدد التسريحات ولكي تتألقي بأسلوب لافت في مناسبة احتفالات اليوم الوطني الإماراتي 2022.

تسريحات شعر ويفي

تسريحات شعر ويفي يمكنك التألق بها في مناسبة اليوم الوطني الإماراتي خاصة مع الشعر الطويل الداكن لإطلالة مفعمة بالأنوثة، فإختاري من وحي احدث ظهور للنجمة اللبنانية نوال الزغبي تسريحة الشعر الويفي الطويل المفرود على شكل جانبي مع الغرة  الجانبية العالية عن الوجه، خاصة مع المكياج الدخاني المعدني. فهذه التسريحة تعزز من جمال شعرك واطلالتك وتلائم السهرات.

كارول سماح
كارول سماح

وايضا من وحي النجمة كارول سماحة اتجهي الى تسريحة شعر ويفي طويل مع فرق الشعر الوسطي. وقمي بسحب الشعر للخلف مع مقدمة الشعر المقسومة بالتساوي عند فروة الرأس،فهذا اللوك يناسب كثيرا صاحبات الوجه الممتلئ وذات الخدود البارزة لإطلالة أنثوية أنيقة.

تسريحات شعر ذيل الحصان

النجمة نوال الزغبي تلهمك في احتفالات اليوم الوطني الاماراتي تسريحة شعر ذيل الحصان العالية، المشدودة من الأمام، مع الخصل الويفي المجعدة في الخلف، ونسقت مع هذا اللوك المكياج الترابي. هذه التسريحة تمنحك الإطلالة الشبابية ولمظهر الحيوي حيث يمكن اعتمادها في النهار او المساء في احتفالات اليوم الوطني الإماراتي، ومن الجيد انه يمكنك تطبيقها بسهولة في المنزل.

نوال الزغبي
نوال الزغبي

وللراغبات بتسريحات شعر كلاسيكية راقية في احتفالات اليوم الوطني، يمكنك الاستلهام من النجمة الاماراتية بلقيس فتحي تسريحة ذيل الحصان المنخفضة والمعقودة الى الخلف، مع سحب الشعر في المقدمة بدون أي غرّة، ونسقي مع هذا الستايل المكياج الترابي.

 بلقيس فتحي
بلقيس فتحي

تسريحات شعر الكعكة

تألقي بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، بإطلالة جمالية حيوية بأسلوب الفنانة انجي المقدم التي ارتدت فستانا باللون الأصفر ونسقت معه تسريحة الشعر المرفوع بالكعكة التي ارتكزت على جمع الشعر ورفعه لأعلى نقطة في الرأس، مع الحرص على ان تكون لفة الكعكة بشكل خصل متداخلة، مع اسدال غرة على جانبي الوجه.

انجي المقدم
انجي المقدم

ومن مميزات هذه التسريحة بأنك لا تحتاجين الى تعديلها طيلة اليوم، كما أنها تجعل مظهر وجهك مشدوداً وتجعلك تشعرين بالراحة في التنقل، ويمكنك تطبيقها بنفسك او عند مصفف الشعر.

تسريحات الشعر المالس

تسريحات الشعر المالس موضة لا تبطل على الإطلاق في كل المناسبات السعيدة، فإستوحي من الفنانة هدى الأتربي تسريحة الشعر المالس مع الشعر الطويل والمفرود بشكل جانبي، وتعتبر هذه التسريحة مناسبة لإحتفالاتك في اليوم الوطني الإماراتي حيث تحقق لك الأناقة والإطلالة الأنثوية، كذلك اعتمدي الشعر المالس مع الفرق الوسطي في مقدمة الرأس من وحي هنادي مهنا.

هنادي مهنا
هنادي مهنا

تسريحات الشعر المالس الطويل تبرز انوثتك ولا تحتاج منك الكثير من الجهد حيث يمكنك تطبيقها في المنزل من خلال السشوار وترك الشعر منسدلا كله خلف الظهر او على جانب واحد من الكتف، كما يمكنك تطبيق بعض خصلات الويفي عند نهاية التسريحة لمنح الشعر المزيد من الحيوية.

شاهدي الصور واختاري احدث اطلالات الشعر من وحي النجمات في احتفالات اليوم الوطني الإماراتي 2022.

مصدر الصور من حسابات النجمات على انستغرام.