موديلات أساور ذهب عصرية من الماركات العالمية لمواكبة صيحة الموسم

الأساور العريضة موضة مميزة لا تنتهي، حيث يعدّ هذا النوع من الأساور من الاكسسوارات الفخمة والأنيقة التي تزيّن جميع إطلالات المرأة في كل المناسبات. هناك عدة أنواع وتصاميم فاخرة من الأساور العريضة ابتكرتها الماركات العالمية في جميع أنحاء العالم لتزيّن بها المرأة معصمها وكل إطلالاتها اليومية والخاصة. لذلك، اخترنا لك اليوم مجموعة متنوعة من الأساور العريضة الذهبية من دور المجوهرات العالمية، لتختاري من بينها الأجمل والأفخم، فتعرفي على أبرزها في ما يلي:

سوار ذهب عريض من Boucheron

أساور ذهب عريضة من Boucheron
أساور ذهب عريضة من Boucheron 

سوار سيربان بوهيم Serpent Bohème مصمم من الذهب الأصفر إجاصي الشكل مع 320 ماسة مستديرة، حيث يتميّز  هذا السوار بالروح البوهيمية الفاخرة، وهكذا ما زالت هذه المجموعة الأكثر أنوثة لدى الدار تتغيّر وتتحوّل منذ تصميمها. وتشع السوارة بالذهب الأصفر المصقول الذي يعزّز انعكاسات الماسات ليلفت لأنظار ويمنحك إطلالة راقية. 

سوار ذهب عريض من Messika

سوار ذهب عريض من Messika
سوار ذهب عريض من Messika 

هذا السوار الراقي المصنوع من الذهب الوردي والماس من دار ميسيكا، مصنوع يدوياً بالكامل ومرصع بثلاثة قطع ألماس، وهو قطعة من مجموعة المجوهرات الفاخرة Move. هذا السوار مصمم من الذهب الوردي المضيء والمميز للنساء اللواتي يبحثن عن جوهرة ماسية فريدة. 

سوار Noa المرصوف بالألماس يعد أيضاً سوار ناعم يمنح إشراق الذهب الوردي المصقول المرأة أناقة خالدة، وتناسب الإطلالة اليومية وتضفي مظهر أنيق وفاخر. يمكن ارتداء هذا السوار الفاخر Move Noa بمفرده أو تكديسه بمزيد من الأساور المرصعة بالماس والذهب الوردي من نفس المجموعة.

سوار ذهب عريض من Van Cleef & Arpels

سوار ذهب عريض من Van Cleef & Arpels
سوار ذهب عريض من Van Cleef & Arpels

سوار لودو من فان كليف أند آربلز مصمم من الذهب الأصفر والأبيض المطلي بالروديوم والمرصع بالألماس.يعد سوار لودو أحد إبداعات دار فان كليف أند آربلز الأيقونية، ويتميّز هذا السوار الذهبي، الذي يجسد إلهام عالم الأزياء، بمرونة شبكته المزيّنة بزخارف سداسية أو مستطيلة على شكل قوالب، كما يتميّز أيضاً بمشبك من المجوهرات شبيه ببكلة حزام. يناسب هذا السوار جميع إطلالتك الخاصة والليلية هذا الموسم حيث يمنحك إطلالات رائعة وفاخرة.

سوار ذهب عريض من Bvlgari

سوار ذهب عريض من Bvlgari
سوار ذهب عريض من Bvlgari

سوار "مونيتي" من بولغاري مصمم من الذهب الوردي، ومرصع بقطعة نقود أثرية وألماس مرصوف. قطع النقود المستخدمة مصنوعة من البرونز والفضة، ومصدرها حوض البحر المتوسط وأوروبا. يعود تاريخ بعضها إلى القرن الخامس قبل الميلاد، والبعض الآخر إلى القرن الخامس الميلادي. نُقش على الجهة الخلفية لقطع النقود وصف مختصر عن مصدر كل منها.

وانطلاقاً من شغفها بزرع ملامح مجد روما الإمبراطوري في تصميمها، بدأت بولغاري بوضع النقود الأثرية في مجوهراتها منذ فترة الستينيات. وهذا السوار الفخم، الذي يجسد اليوم روح روما الخالدة بأناقة أزلية، يظهر للمرأة مدى روعة قطعة نقود عمرها 2000 سنة عندما تلتقي مع الصياغة الجريئة والعصرية. 

سوار ذهب عريض من Fabergé

سوار ذهب عريض من Fabergé
سوار ذهب عريض من Fabergé 

يتميز سوار روكوكو الماسي من فابرجيه المصنوع من الذهب الوردي بـ 240 ماسة بيضاء مستديرة وياقوت زهري وأرجواني مستدير، مرصع بالذهب الوردي. هذا السوار الفخم مستوحى من لفائف الذهب على Rocaille Egg الأسطوري الذي تم إنشاؤه في عام 1902، ويعرض هذا السوار الماسي والياقوت لمسة عصرية على حركة الروكوكو الفنية. كما يمكن فتح السوار وإغلاقه لاستخدام مريح حيث يمنح المرأة إطلالة راقية وعصرية هذا الموسم.

سوار ذهب عريض من Chaumet

سوار ذهب عريض من Chaumet
سوار ذهب عريض من Chaumet

سوار Bee My Love "بي ماي لوف" من شوميه مصنوع من الذهب الوردي ومرصّع بسبع ماسات بقطع الإمبراطورة. يتميز سوار "بي ماي لوف" الثمين والمشعّ ببراعة الدار الفنية من خلال أسلوب قطع ماس لم يسبق له مثيل. وابتُكر أسلوب القطع السداسي هذا بعد وقت طويل من البحث والابتكار.
استُلهمت مجموعة Bee My Love "بي ماي لوف" من خلية النحل لتفرض نفسها كمجوهرات مشعّة ذات تصميم مميّز. وتزدان زخرفة خلايا النحل بالذهب الوردي والماس بقطع الإمبراطورة وترسم معالم تصاميم فنية ذات أناقة عابرة للزمن وتمنحك إطلالة راقية وفخمة هذا الموسم.

سوار ذهب عريض من Piaget

سوار ذهب عريض من Piaget
سوار ذهب عريض من Piaget 

سوار إكستريملي بياجيه مفتوح من الذهب الوردي 18منقوش بتقنية بالاس ديكور ومرصع بـ 99 ماسة. اكتشفي سوار إكستريملي بياجيه هذا الذي صُنع من الذهب الوردي والماس والذي يفيض بأضواء تخطف الأبصار أناقة مشرقة لكل امرأة. ويجسّد هذا السوار الفاخر روح بياجيه التي ابتكرت إبداعاً من الذهب الوردي المنقوش والتي تتميز بتصميمها ورقيّها. استمتعي بالضوء المنبثق من الماسات المتدلية واحصلي على إطلالة جمالية فخمة من خلال سوار إكستريملي بياجيه وروعته.