5 حلول مبتكرة للتغلب على ملل المخطوبين

على الرغم من جمالية فترة الخطوبة التي تُعتبر من أجمل الفترات في حياة أي ثنائي إلا أن ذلك لا يعني أنها لن تمر أحياناً ببعض المطبات منها على سبيل المثال لا الحصر الملل الذي يتسلل إلى العلاقة فيجعلها تبدو باردة. ولكن عزيزتي هل تعلمين أن العديد من المخطوبين أمثالك مروا بهذا الامتحان الصعب في العلاقة وخرجوا منه منتصرين بعد اتباع عددا من الطرق الفعالة في هذا المجال.

فإليك أبرز 5 حلول مبتكرة للتغلب على ملل المخطوبين:

- هل تعلمين عزيزتي العروس أن الروتين هو من أهم الأسباب التي تجعل الملل يتسلل إلى العلاقة ويُفقدها أي جاذبية وتجعل الأيام متشابهة؟ لذلك يجب أن تحرصي مع عريسك على تجديد العلاقة باستمرار من خلال السهرات ووضع برامج أسبوعية مختلفة سواء للقاءات أو الزيارات المشتركة أو غيرها.

جددا العلاقة باستمرار من خلال الخروج سوياً او تنظيم سهرة مميزة وغيرها.jpg

- خصصا وقتا أسبوعيا من أجل ممارسة الهوايات أو بعض الرياضات سوياً لأن المساحات المشتركة كلما اتسعت وتنوعت كلما كانت أقدر على بث روح التجديد وقتل الملل في العلاقة.

مارسا بعض الهوايات او الرياضات سويا لتوسيع المساحة المشتركة بينكما.jpg

- ولأن اللفتات الرومانسية قادرة ليس فقط على حل المشاكل بين العروسين وزيادة المودة بينهما إنما أيضا على اختراق مساحة الملل وبث روح إيجابية ودافئة فيها لذلك ننصحك من إكثار هذه اللفتات من كِلا الطرفين ولو مرة واحدة في الأسبوع على الأقل من خلال رسائل خاصة دافئة غير مكررة، أو بتقديم وردة حمراء من دون مناسبة أو من خلال إرسال مقطع أغنية مثلاً يعبر عن شوقك له وحبك له. اللفتات الرومانسية كثيرة وقادرة على تجديد الحب والعلاقة بينكما فلا تترددي في جعلها إحدى أهم أساسات العلاقة.

اللفتات الرومانسية قادرة على طرد الملل.jpg

- أن تقومي بنشاطات أسبوعية مع عريسك أو بلفتات رومانسية لا يعني أبداً أن تظلا على تواصل مستمر وأن تلتقيا يومياً من دون سبب بل على العكس اتركا للشوق مكاناً ليتسلل إلى علاقتكما ويُشعل مشاعركما نحو بعضكما فيطرد بذلك الملل عنها.

اتركا مساحة للشوق بينكما.jpg

- احرصي على ان تكون لقاءاتكما مليئة بأجواء المرح والتعامل مع بعضكما بحس فكاهي بعيداً عن الجدية في العلاقة. وكذلك لا تجعلا مواضيعكما تدور فقط حول التحضير لحفل الزفاف أو المنزل الزوجي بل نوّعا المواضيع وتعاملا بمرح مع بعضكما لتجعلا كل لقاء ينتهي وفي قلوبكما الكثير من الشوق للقاء ثانٍ.

احرصا على ان تكون لقاءاتكما مليئة بالمرح ولا تدور فقط حول التحضير لحفل الزفاف.jpg