تكهنات وغموض حول طلاق النجمة التركية ميرفي بولغور بعد زواج دام شهر ونصف..ما القصة؟

ميرفي بولغور Merve Boluğur النجمة التركية التي اشتهرت من خلال دور السلطانة نوربانو في مسلسل "حريم السلطان"؛ بالرغم من أنها احتفلت في بداية شهر أكتوبر الماضي بزواجها من المغني مارت آيدن، إلا أنها فاجئت الجميع بأنها انفصلت عنه بعد مرور شهر ونصف فقط من الزواج الذي كان قد أثار ضجة كبيرة عند إتمامه.

انفصال ميرفي بولغور عن مارت آيدن بعد زواج دام شهر ونصف!

ميرفي بولغور انفصلت رسميًا عن زوجها مارت آيدن بعد قضية طلاق بينهما، عقب زواج لم يدم سوى شهر ونصف فقط، ثم رأى الجمهور الثنائي بعد ذلك في المحكمة من أجل إنهاء إجراءات الطلاق الرسمي.

بالرغم من عدم الإعلان الرسمي عن سبب طلاق الثنائي، إلا أن هناك العديد من التكهنات التي كشفت عنها وسائل الإعلام التركية عن سبب انفصالهما الرسمي، حيث تردد أن مارت آيدن قد خضع بعد أيام قليلة من الزواج إلى جراحة طارئة، لكن زوجته لم تعتن به، وقرر المطرب أن يترك منزل الزوجية ويذهب لمنزل أسرته لرعايته.

ب
تفاصيل طلاق ميرفي بولغور ومارت ايدن 

تكهنات حول سبب طلاق ميرفي بولغور

كما تردد أيضًا أن ميرفي بولغور قد طلبت من زوجها قضاء شهر عسل، قبل أن يستعيد عافيته بعد العملية الجراحية، وهو الأمر الذي جعله يفكر في الطلاق بعد فترة قليلة من الزواج، ولكن لم يؤكد أو ينفي أي من الثنائي مثل هذه الأنباء.

وكانت ميرفي بولغور قد شاركت الجمهور مؤخرًا بتدوينة تهنئ فيها زوجها السابق بعيد ميلاده، وتلمح إلى الانفصال، فكتبت: "هذه هي الحياة.. عيد ميلاد سعيد لمارت وشكرا على أيامنا الجميلة"، وبعدها بدأ الثنائي إجراء الطلاق من خلال محاميهما، كما قررت ميرفي حذف جميع صور زفافها من حسابها على انستجرام.

ب
ميرفي بولغور في ظهور سابق 

تفاصيل حفل زفاف ميرفي بولغور ومارت آيدن

وخلال خروج الثنائي من المحكمة خلال الساعات الماضية بعد إتمام طلاقهما، رفض كل منهما الإجابة على تساؤلات وسائل الإعلام، واكتفى مارت آيدن بالتأكيد على أنه وزوجته السابقة لم يستطيعا المضي قدمًا معًا، ووجه لها الشكر على كل شيء. 

الجدير بالذكر أن ميرفي بولغور قد تزوجت من مارت آيدن في بداية شهر أكتوبر الماضي، في حفل زفاف ضخم، جمع عدد من أفراد عائلتيهما وأصدقائهما المقربين، وحرصت النجمة المعروفة على مشاركة متابعيها على انستجرام بصور ولقطات من حفل زفافها وكشفت عن حالة السعادة التي مرت بها وقتها.

ونشرت ميرفي بولغور العديد من الصور الخاصة بجلسة تصوير زفافها، والتي استعرضت من خلالها رومانسيتها مع زوجها مارت آيدن، كما حرصت على تغيير اسمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتضيف اسم آيدن إلى لقبها، كما أطلت خلال الزفاف بإطلالتين مختلفتين من تصميم Tolga Çam، وجاءت الإطلالة الأولى بفستان منفوش مع تطريزات خاطفة ويشبه إطلالات الأميرات، فيما أطلت بفستان آخر قصير وضيق ومزين بالتطريزات والخيوط البراقة المميزة، والذي ساعدها على التحرك والرقص بحرية مع زوجها وأصدقائها، ونالت الإطلالاتين إعجاب الجمهور.

غ
النجمة التركية ميرفي بولغور

لقطات مرحة في زفاف ميرفي بولغور 

أما خلال الحفل حرص أصدقاء العروسين على ممازحتهما وتم تشغيل أغنية تركية شهيرة جاء في كلماتها ما معناه "ما فائدة آخر ندم"، وهو ما جعل ميرفي تعبر عن اندهاشها من الأغنية بالضحك، ووسط الحضور حرص الثنائي على التعبير عن مدى سعادتهما بزواجهما، من خلال الرقص بمرح ورومانسية والتقاط الصور التذكارية من الأصدقاء والمقربين، لكن تلك السعادة لم تكتمل وقرر الزوجين الانفصال رسميًا بعد حوالي شهر ونصف فقط من الزواج.
  
وتعتبر تلك الزيجة الثانية لميرفي بولغور، حيث إنها سبق وتزوجت من قبل بالمغني مراد دالكليتش في عام 2015 وانفصلت عنه عام 2017، وبعدها عادت وأكدت أنها دخلت قصة حب مع مارت آيدن.

الصور من حساب ميرفي بولغور بانستجرام