دعما للأخضر.. تخصيص 39 موقعا لمشاهدة مباريات كأس العالم في الرياض

في إطار التفاعل مع أحداث كأس العالم 2022 ودعم الأخضر السعودي خلال مشواره في هذا الحدث الرياضي العالمي، خصصت أمانة منطقة الرياض 39 موقعًا لمشاهدة أحداث كأس العالم ومباريات المنتخب الوطني السعودي.

دعما للأخضر.. تخصيص 39 موقعا لمشاهدة مباريات كأس العالم في الرياض

خصصت أمانة منطقة الرياض 39 موقعًا في مختلف أرجاء المنطقة لمشاهدة مباريات كأس العالم 2022 ومباريات المنتخب الوطني السعودي، وتأتي هذه المبادرة من أمانة منطقة الرياض في إطار التفاعل مع الحدث الرياضي العالمي، ومساندة المنتخب الوطني السعودي الذي يشارك في مونديال هذا العام، وتلبية لتطلعات السكان والزوار.

وأوضحت الأمانة أنها جهزت المواقع المحددة لبث مباريات كأس العالم 2022 بالشاشات العملاقة والخدمات المتنوعة للاستمتاع بالمباريات، واستفادت الأمانة من الحدائق العامة ومراكز المحافظات المخصصة للفعاليات المحلية، وصالات واستراحات وساحات البلديات وقاعاتها، لتجهيز أندية مشاهدة مؤقتة للجمهور، فيما حظيت المدينة وبعض المحافظات ذات الكثافة السكانية بتجهيزات في أكثر من موقع لمشاهدة المباريات.

وفي إطار ذلك نشرت أمانة منطقة الرياض عبر حسابها في "تويتر" لقطات متنوعة للحضور المبهر لمساندة المنتخب السعودي في مستهل المواجهات المونديالية، وأرفقتها بتغريدة جاء فيها:

(تعددت الأماكن.. وتوحدت المشاعر.. وانتصر الوطن.. لحظات ممتعة عشناها في 39 موقعًا شهدت حضورًا مبهرًا لمساندة صقورنا الخضر في مستهل المواجهات المونديالية.. على درب الانتصارات نلتقي).

كما زينت الأمانة أبراج الرياض وجسورها التي اكتست باللون الأخضر ابتهاجًا بانتصار المنتخب الوطني السعودي على الأرجنتين في مونديال كأس العالم 2022.

4 مواقع في مدينة الرياض

خصصت أمانة منطقة الرياض 4 مواقع في مدينة الرياض لنقل مباريات كأس العالم 2022 وتمّ تجهيزها بالشاشات والخدمات للاستمتاع بالمباريات، وهذه المواقع هي:

واحة الملك سلمان للعلوم بالعليا، ومتنزه الندى، ومتنزه الروضة، ومتنزه الفريان.

35 موقعًا في محافظات ومراكز منطقة الرياض

وأعلنت أمانة منطقة الرياض عن تخصيص 35 موقعًا في محافظات ومراكز منطقة الرياض بطاقة استيعابية تقدر بـ27,400 مقعد للاستمتاع بأجواء المونديال، وهذه المواقع تتوزع على البلديات التالية:

بلدية الدوادومي، بلدية جلاجل، بلدية الرين، بلدية الحصاة، بلدية التمير، بلدية الدرعية، بلدية حريملاء، بلدية الأفلاج، بلدية عروى، بلدية المجمعة، بلدية الجمش، بلدية الهياثم، بلدية شقراء، بلدية عفيف، بلدية الثادق، بلدية روضة سدير، بلدية السر، بلدية الحريق، بلدية السليل، بلدية بدائع العضيان، بلدية الدلم، بلدية القويعية، بلدية وادي الدواسر، بلدية الجلة وتبراك، بلدية رماح، وبلدية الخرج.

الصور من حساب "أمانة منطقة الرياض" على "تويتر".